فنون وثقافة

«خلك معانا».. خدمة تفاعلية جديدة بصوت الخليج

الدوحة – الراية:

أطلقت إذاعة «صوت الخليج أحدث خدماتها الإلكترونية التفاعلية «خلك معانا» في إطار سعيها الدائم للبقاء على تواصل مع جماهيرها في كل مكان. وتتيحُ هذه الخدمة لجمهور «صوت الخليج» الاطلاع فورًا على آخر أخبار الإذاعة وضيوف البرامج من ألمع نجوم الأغنية ومشاهدة أحدث إصداراتها الفنية وإنتاجاتها من جلسات حصرية، ويتم الاشتراك بالخدمة الجديدة عبر إرسال كلمة «معاكم» عبر واتساب صوت الخليج على الرقم 44030000.
وفي هذا السياق، صرَّح السيد «سالم المنصوري» مساعد مدير إذاعة «صوت الخليج» بأن «صوت الخليج» تضع جمهورها في مقدمة اهتماماتها، وستنضم الخدمة الجديدة «خلك معانا» لمجموعة من الخدمات التفاعلية التي سبق أن أطلقتها الإذاعة، للمضي قدمًا على نهج «صوت الخليج» لتكون رفيقًا دائمًا لمستمعيها أينما كانوا، في ظل استمرار اتساع رقعة البث وانطلاقًا من دورها الرائد خليجيًا وعربيًا.
يُذكر أنَّ «صوت الخليج» تتواصلُ مع جمهورها عبر عددٍ من منصات التواصل الاجتماعي تويتر وإنستجرام وسناب شات وكلوب هاوس، ناهيك عن إطلاق خدمة «واتساب صوت الخليج»، كما تمتلكُ «صوت الخليج» تطبيقًا حديثًا على الهواتف الذكية يتيح للمُشترك الاستماع لقائمة الأغاني الخاصة به دون الاتصال بشبكة الإنترنت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X