fbpx
المحليات
وفده زار معرض «انترشوتز» الألماني

إطلاق الحملة التسويقية العالمية لميليبول قطر 2024

الدوحة الراية:

قامَ وفدٌ من لجنة ميليبول قطر في وزارة الداخلية بزيارة لمعرض «انترشوتز» الألماني المتخصص في مكافحة الحرائق والإنقاذ والدفاع المدني والأمن، الذي ينظم خلال الفترة من 20 – 25 يونيو الجاري، في مدينة هانوفر بألمانيا. وضمَّ وفدُ لجنة ميليبول قطر، اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس اللجنة، والعقيد ناصر سعد العتيبي عضو اللجنة، وتأتي الزيارة بعد النجاح الذي حققته النسخةُ الرابعة عشرة من معرض ميليبول قطر، الذي يعد المعرض الدولي الوحيد في مجال الأمن الداخلي والدفاع المدني على مُستوى الشرق الأوسط.

وخلال الزيارة، اطَّلع الوفد على أحدث الأجهزة والمعدات والتقنيات المستخدمة في قطاع خدمات الدفاع المدني بالعالم، وآخر الابتكارات والمستجدات العلمية والهندسية في أنظمة الأمن ومعدات السَّلامة.

وقال اللواء ناصر بن فهد آل ثاني، رئيس لجنة ميليبول قطر: إنَّه بعد النجاح الكبير لنسخة هذا العام من معرض ميليبول قطر، قامت اللجنة في معرض انترشوتز بإطلاق الحملة التسويقية العالمية لمعرض ميليبول قطر 2024 في نسخته الخامسة عشرة والتي ستقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 29 وإلى 31 أكتوبر 2024، وذلك من خلال التواصل مع أكبر عددٍ من الشركات العارضة والوفود الرسمية من مختلف دول المنطقة وصنَّاع القرار المحليين والعالميين لتشجيعهم على المشاركة في معرض ميليبول قطر القادم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X