fbpx
الراية الرياضية
الاتحاد ينظم فعالية «العب معنا» لفئة البراعم

الأدعم يشارك في بطولة العالم للسباحة

متابعة – فريد عبدالباقي:
يشاركُ منتخبنا الوطني للسباحة في بطولة العالم للألعاب المائية التاسعة عشرة التي تحتضنها بوشكاش أرينا بالعاصمة المجرية بودابست خلال الفترة من 18 يونيو الجاري إلى 3 يوليو المقبل، بمشاركة نخبة من أفضل سباحي وسباحات العالم. وتتضمنُ البطولة منافسات في سباقات السباحة بمختلف مسافاتها، والغطس، وكرة الماء، والسباحة الإيقاعية فضلًا عن السباحة في المياه المفتوحة. وتضمُ بعثة منتخبنا السباحين عبدالعزيز العبيدلي، وعمر حسن، والمدرب عمر خداش.
وأكدَ خليل الجابر، رئيس اتحاد السباحة، أن الاتحاد يعوّلُ على هذين اللاعبين من أجل المستقبل، وأقر مشاركتهما في هذه البطولة العالمية من أجل الإعداد للاستحقاقات المقبلة.ويرافق بعثة منتخبنا في بودابست خليل الجابر رئيس الاتحاد، وعلي الجابر أمين السر العام، وخليفة المهندي عضو مجلس الإدارة بالاتحاد، حيث شاركَ اتحاد السباحة في اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد الدولي للسباحة (FINA).
من ناحية أخرى، نظمَ اتحاد السباحة جولة تعريفية بلعبة كرة الماء بمسبح مركز شباب الجميلية، وذلك لنشر اللعبة في البلاد واستقطاب لاعبين جدد للمركز والمنتخب الوطني للعبة. كما نظمَ الاتحادُ بالتعاون مع مركز الدوحة للرياضة ومدارس الأندلس للبنين أمس فعالية «العب معنا» لفئة البراعم، وذلك احتفالًا باليوم الأولمبي العالمي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X