fbpx
الراية الرياضية
على هامش بطولة جنوب شرق آسيا

تكريم رئيس اتحاد الطاولة في تايلاند

الدوحة – الراية :
استقبلَ «بيب هات» وزير الرياضة والسياحة التايلاندي في مملكة تايلاند، خليل بن أحمد المهندي، رئيس الاتحادات القطرية والعربية والآسيوية، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، أمس في مقر الوزارة بالعاصمة بانكوك على هامش حضور المهندي فعاليات النسخة رقم 26 من بطولة جنوب شرق آسيا للشباب والناشئين التي تستضيفها تايلاند خلال الفترة من 23-28 يونيو الجاري بمشاركة منتخبات ماليزيا وسنغافورة وكمبوديا وفيتنام والفلبين وإندونيسيا ولاوس وتايلاند.
ورحبَّ الوزير بيب هات بالمهندي ووفد الاتحاد الآسيوي في الزيارة الرسمية الأولى لتايلاند منذ تسلمه الرئاسة في أكتوبر من العام الماضي. وأكدَ الوزير على الجهود الكبيرة التي يبذلها المهندي للنهوض باللعبة على مستوى القارة الصفراء والعالم، وفي نهاية اللقاء تم تكريم خليل المهندي.
حضرَ اللقاء الأسترالي ستيف داينتون المدير التنفيذي للاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد التايلاندي والسكرتير العام لوزارة الرياضة والسياحة في تايلاند ورئيسة اللجنة الأولمبية في لاوس. وسيقومُ المهندي بجولة تفتيشية في المرافق والمنشآت التي خصصتها تايلاند لاستضافة منافسات بطولة آسيا للكبار والتي ستُقامُ في بانكوك مطلع نوفمبر من العام الجاري 2022.
كما يعقدُ رئيسُ الاتحاد الآسيوي العديدَ من الاجتماعات المهمة مع كبار مسؤولي الرياضة في تايلاند للوقوف على مدى جاهزية البلاد لاستضافة الحدث الكبير خلال شهر نوفمبر، والذي سيشهدُ أيضًا تنظيم احتفالية ضخمة بمناسبة مرور 50 عامًا على إنشاء الاتحاد الآسيوي لكرة الطاولة.
ووعدَ المهندي خلال لقائه مع الوزير بيب هات بمواصلة العمل الجاد للنهوض باللعبة في كافة أرجاء مناطق القارة الآسيوية ودعم المواهب وصقلها.
وقالَ المهندي: هذه هي الزيارة الرسمية الثانية لي كرئيس للاتحاد الآسيوي، بعد أسابيع قليلة من حضور منافسات بطولة جنوب آسيا في المالديف، ويسعدني التواجد وسط أسرة دول جنوب شرق القارة أيضًا للنهوض باللعبة والمساهمة في انتشارها بشكل أكبر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X