fbpx
الراية الرياضية
بعد تعرضه لكسر في اليد

أم صلال يبحث عن بديل للبخيت

متابعة- أحمد سليم:

لم يمر الوقت طويلًا بعد إعلان نادي أم صلال اكتمال التعاقد مع لاعبيه المحترفين الخمسة للموسم المقبل منها 4 صفقات جديدة بالإضافة إلى تجديد عقد لاعبه الأردني ياسين البخيت، حتى تلقى النادي صدمة كبيرة بإصابة لاعبه ياسين البخيت بكسر في مرفق اليد خلال تدريبات الفريق ليغيب عن الفريق فترة الإعداد -للموسم الجديد- المقررة في مدينة أزميت التركية نهاية الشهر الجاري، التي تستمر لمدة 20 يومًا، وبالتالي من الصعب أن يلتحق البخيت بالفريق في بداية الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يبحث النادي عن محترف جديد لتعويض غياب البخيت خلال الفترة المُقبلة.

وكان سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن حسن آل ثاني رئيس النادي قد أعلن التعاقد مع الإيفواري جوناثان كودجيا المهاجم السابق لفريق الغرافة لمدة موسم واحد، والهولندي المغربي الأصل إدريس الصديقي، والمغربي عبدالله الخفيفي، والبرتغالي جواو كارلوس تيكسيرا لمدة موسمين.

وكان أم صلال، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري القطري، أعلن مؤخرًا الاستغناء عن أربعة محترفين أجانب، هم: البرازيلي أيسيل باربوسا، والنيجيري موزيس أوركوما، والعراقي أيمن حسين، والتونسي أيمن عبدالنور. ومن المقرر أن ينطلق معسكر الفريق الخارجي في مدينة «إزميت» التركية، 28 يونيو الجاري ويستمر حتى 20 يوليو ويخوض خلاله الفريق عددًا من المباريات الودية القوية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X