fbpx
الراية الرياضية
أكد أنه كان قريبًا من التجديد

الريان يكشف كواليس رحيل براهيمي

متابعة – السيد بيومي:

أكد نادي الريان في بيان عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن رحيل لاعبه الدولي الجزائري ياسين براهيمي، الذي انتقل مؤخرًا إلى نادي الغرافة جاء برغبة اللاعب بعد أن تم الاتفاق على تجديد عقده، وقال الريان في بيانه: «جمهورنا العزيز.. للتوضيح بخصوص رحيل ياسين براهيمي، وما حدث مع اللاعب الذي كان أحد أولويات الإدارة خلال المرحلة الماضية، وهي تجديد التعاقد مع اللاعب الجزائري، وبالفعل حدث اتفاق بين إدارة نادي الريان وبراهيمي على تجديد العقد بين الطرفين، وعقب عودة اللاعب للدوحة مرة أخرى تفاجأ مسؤولو نادي الريان برغبة براهيمي بمغادرة النادي والتوقيع لناد آخر، مع العلم بأنه لا توجد أية بوادر لعدم التجديد وهذا على عكس ما تم الاتفاق عليه سابقًا بين إدارة النادي واللاعب براهيمي.

وتمنت إدارة النادي في ختام البيان التوفيق لبراهيمي خلال المرحلة المقبلة، وقدمت له الشكر على ما قدمه لنادي الريان خلال السنوات الثلاث الماضية.

على جانب آخر وكما أكدت الراية* اقترب النادي من الحصول على خدمات النجم الإسباني سانتي كازورلا قادمًا من صفوف فريق السد بخلاف العديد من الأسماء المطروحة، التي سيعلن عنها قريبًا لدعم الفريق قبيل انطلاق الموسم الجديد سواء من المحترفين أو المواطنين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X