الراية الإقتصادية

الدولي الإسلامي يرعى بطولة الفينكس

الدوحة- الراية:

قدَّم (الدوليُّ الإسلاميُّ) الرعايةَ لبطولة الفينكس للياقة البدنية التي أُقيمت في إسباير خلال يونيو الجاري في إطار الدور الرائد للبنك في خدمة المجتمع ومساهمته في النهضة الرياضية والأحداث التي يتم تنظميها محليًا.

وأُقيمت البطولة بمشاركة أكثر من 200 رياضي من 35 جنسية تنافسوا في مجموعة من الرياضات التي تركز على القوة والتحمل، وقد حظيت البطولة باهتمام ومتابعة كبيرَين كونها من الفعاليات المُتميزة التي تستضيفها الدوحة.

عمر-المير

وصرَّح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي تعليقًا على رعاية الدولي الإسلامي للبطولة بقوله: «يسعدنا في الدولي الإسلامي أن نكون في صدارة الداعمين للأنشطة الاجتماعية والرياضية والخيرية وغيرها من الفعاليات، وبما يصبُّ في خانة دعم تنفيذ مضامين رؤية قطر الوطنية 2030».

وأضاف: «إنَّ دعمنا لبطولة الفينكس للياقة البدنية يأتي أيضًا في إطار دعمنا وتشجيعنا للرياضة بمختلف أنواعها ولاسيما الألعاب التي تشكل حافزًا لأفراد المجتمع لممارسة الرياضة وتحويلها إلى أسلوب حياة بما يثري المجتمع ويجعل الرياضة والصحة عنوانًا من العناوين البارزة فيه».

وتابع السيد المير: «إننا نهنئ القائمين على البطولة لنجاحهم في التنظيم وفي استقطاب عددٍ كبيرٍ من الرياضيين المتميزين والارتقاء إلى مستوى السمعة العطرة التي تتميز بها دولة قطر كقطب عالمي للأحداث الرياضة في مختلف الألعاب». وأشار إلى «أن الدولي الإسلامي سيواصل دوره في خدمة المجتمع وتقديم الدعم والمساندة للفعاليات التي تقدم قيمة مضافة وتسهم في تعزيز الروح الإيجابية وقيم المشاركة والتفاعل بين الشعوب».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X