fbpx
الراية الإقتصادية
تستمر فعالياته حتى 27 يونيو الجاري

شاطئ البحر للحديد يتميز بمعرض « The Big 5 Construct»

الدوحة – الراية:

يشارك (شاطئ البحر للحديد) بجمهورية مصر العربية بمعرض The Big 5 Construct الذي انطلقت فعالياته أمس بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات ضمن جناح قطر الذي يضم 22 شركة قطرية، تحت رعاية بنك قطر للتنمية، هذا ويضم المعرض الذي يستمر حتى 27 يونيو الجاري أكثر من 250 شركة في المعرض الكبير من دول مختلفة منها بالإضافة إلى مصر: قطر وتركيا والأردن وليبيا وتونس والسودان. هذا وصرح السيد إلياس حميد المدير الإداري لشاطئ البحر للحديد، أن هذه هي المشاركة الأولى التي نستعرض بها منتجاتنا لسوق شمال إفريقيا، حيث يعتبر المعرض فرصة ممتازة لاستعراض أبرز المنتجات وأكثرها تميّزًا بين أبرز المصنّعين والمصدّرين بالعالم .

هذا ويعمل شاطئ البحر للحديد ضمن رؤية واضحة وتحت مظلة المجموعة وهي الريادة في المجال الصناعي والتجاري والبيئي المستدام لتمكين الاقتصاد والمجتمع من التميّز والعطاء لنهضة وطن.

هذا وينفرد شاطئ البحر للحديد بمنتجات حديدية وقضبان عالية الجودة، وجسور حديدية معتمدة دوليًا بأحجام متعددة وأضاف: إننا نقوم بالتصدير لأكثر من 30 دولة في العالم. ويعتبر معرض 5 Big أهم المعارض في الشرق الأوسط، المتخصصة بقطاع الإنشاءات، حيث يعد الملتقى منصة آمنة للمهنيين والخبراء في مجتمع الإنشاءات كي يعيدوا التواصل بشكل آمن، وإعادة إحياء أنشطة صناعة الإنشاءات، وإعادة بناء الشراكات.

كما تعد مصر ثالث أكبر سوق إنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأن زخم النشاط في هذا القطاع لا يزال نقطة مضيئة للاقتصاد المصري مع مشروعات كبيرة قيد التنفيذ حاليًا. هذا ويطلق معرض 5 Big مصر، مجموعة من الخصائص المتطورة تركز على التطوير الاستراتيجي والابتكار في الصناعة، ليصبح الملتقى بذلك فرصة عملية، لا يُمكن تفويتها لجميع العاملين في قطاع الإنشاءات في أعقاب تداعيات فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

كما يعتبر شاطئ البحر للحديد أول مصنع متخصص للزاويا والجسور والهياكل الحديدية بدولة قطر، ويعمل وفقًا لأعلى المواصفات العالمية في معايير التشغيل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X