fbpx
المحليات
في ختام زيارة سُمُوّهِ للقاهرة .. والسيسي تقدم مودعيه

صاحب السُموّ يشكر الرئيس المصري على حفاوة الاستقبال

دعم وتعزيز الروابط الأخوية المتينة بين البلدَين الشقيقَين

الزيارة أتاحت الفرصة لتبادل الرأي حول ما يهم البلدَين من قضايا

سموه توجه للجزائر لحضور افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط

القاهرة- قنا:

غادرَ حضرةُ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى، عصر أمس، مدينة القاهرة بجمهوريَّة مصر العربية الشقيقة بعد زيارة رسمية، متوجهًا بحفظ الله ورعايته إلى مدينة وهران، تلبيةً لدعوة من أخيه فخامة الرئيس عبدالمجيد تبون رئيس الجمهوريَّة الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، لحضور حفل افتتاح الدورة ال 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022.

وكان في وداعِ سُموِّه والوفد المرافق لدى مغادرته مطار القاهرة الدولي، أخوه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما كان في الوداع عددٌ من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين، وسعادة السيد سالم بن مبارك آل شافي سفير دولة قطر لدى مصر، وسعادة السيد عمرو الشربيني سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة والسادة أعضاء السفارة القطرية.

وقد بعثَ سُموُّ أمير البلاد المُفدَّى برقيةً إلى أخيه فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي عبَّر فيها عن شكره وتقديره على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال التي قُوبل بهما سُموُّه والوفد المرافق، خلال زيارته لجمهورية مصر العربية الشقيقة، والتي أتاحت الفرصة لتبادل الرأي حول ما يهم البلدَين من أمور وقضايا، إضافة إلى دعم وتعزيز الروابط الأخوية المتينة بين البلدَين الشقيقَين لما فيه خير ومصلحة الشعبَين، مُتمنيًا سُموُّه لفخامة الرئيس المصري موفور الصحة والعافية وللشعب المصري الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

رافق سُموَّ الأمير، خلال الزيارة، سُموُّ الشَّيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، ووفدٌ رسميٌّ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X