fbpx
الراية الرياضية
الجهاز الفني يترقب وصول بوبيندزا

عودة المعارين إلى «العربي»

الدوحة – الراية:

أعلن النادي العربي لكرة القدم عودة الثنائي خليفة المالكي، وعبدالله عيسى السليطي بعد انتهاء إعارتهما لناديي الشمال والأهلي بنهاية الموسم الماضي.

وشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية بالنادي العربي المقام حاليًا على ملعب حمد الكبير، في إطار استعدادات الفريق للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وشهد المران مشاركة الثنائي أحمد فتحي، وعبدالله معرفي، والآيسلندي آرون جونارسون، لاسيما أن الجهاز الفني بقيادة الوطني يونس علي قام بتجهيز جميع اللاعبين قبل السفر إلى إسبانيا لإقامة معسكر تدريبي في مدينة خريز دي لا فرونتيرا، الذي يقامُ خلال الفترة من 1 إلى 21 يوليو المقبل، ولمدة 3 أسابيع يتخلله عدد من المباريات الودية والتجريبية.

ومازالت الإدارة العرباوية تسعى لحسم ملف المحترف الخامس، لاسيما أن الفريق يمتلك أربعة محترفين بين صفوفه وهم: الجابوني أرون بوبيندزا، والآيسلندي آرون جونارسون، والإيراني مهرداد محمدي، والإسباني مارك مونييسا.

وكان النادي العربي أعلن في وقت سابق ضم جاسم الهيل حارس مرمى نادي قطر في صفقة تبادلية مع حارس العربي ساطع العباسي الذي انتقل إلى صفوف نادي قطر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بالإضافة إلى تمديد عقد الظهير الأيمن حامد إسماعيل لمدة موسمين قادمين.

ويترقب الجهاز الفني بقيادة يونس علي عودة الجابوني أرون بوبيندزا، للانخراط في التدريبات اليومية للفريق خلال الفترة الحالية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X