fbpx
الراية الإقتصادية
بموجب اتفاقية مع استثمار القابضة

Ooredoo ترعى مدينة «لوسيل ونتر وندرلاند»

الدوحة- الراية:

وقَّعت Ooredoo اتفاقيةً مع استثمار القابضة تكون بموجبها Ooredoo من الرعاة الرئيسيين لمشروع «لوسيل ونتر وندرلاند» Lusail Winter Wonderland– الترفيهي.

وتمَّ توقيع الاتفاقية في مقر Ooredoo الرئيسي بحضور الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo والرئيس التنفيذي ل Ooredoo قطر، والشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في Ooredoo، والسيد معتز الخياط، رئيس مجلس إدارة مجموعة استثمار القابضة.

ووقَّع على الاتفاقية من جانب Ooredoo، موزة خالد المهندي، مدير إدارة الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والإعلام الاستراتيجي، ومن جانب استثمار القابضة ش.م.ع.ق، هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

وبموجب اتفاقية الرعاية، ستحصل Ooredoo على حقوق التسمية للعبة قطار الملاهي الرئيسية ضمن المشروع، والتي سيطلق عليها اسمOoredoo 5G. كما ستتعاون كلتا الجهتين في أنشطة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بكل منهما. فعلى سبيل المثال، سيتمكن متابعو محتوى Ooredoo عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشاهدة مواد حصرية سيتم إعدادها وتصويرها في «لوسيل ونتر وندرلاند».

ومن المتوقع أن يزور «لوسيل ونتر وندرلاند» أكثر من 1.5 مليون شخص سنويًا، ما يجعلها نقطة جذب سياحية ووجهة ترفيهية رئيسية في قطر والمنطقة.

وأعرب هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمار القابضة عن سروره بالتعاون مع Ooredoo ورحب بمساهمتها الرئيسية في رعاية «لوسيل ونتر وندرلاند»، وظهور شعارها ضمن العلامات التجارية الراعية للمشروع.

وأضافَ كريستيانسن: «نسعى في استثمار القابضة إلى الارتقاء بالتجربة السياحية والترفيهية في قطر وتنويع الخيارات المتاحة أمام السياح من خلال مشروعاتنا ذات المستوى العالمي، ما يساهم في نمو السياحة داخليًا، وترسيخ مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية».

من جهتها، قالت موزة خالد المهندي، مدير إدارة الرعايات والمسؤولية الاجتماعية والإعلام الاستراتيجي في Ooredoo: «سعداء بالتعاون مع استثمار القابضة لرعاية «لوسيل ونتر وندرلاند». إذ أصبحت دولة قطر وخلال فترة وجيزة إحدى الوجهات السياحية المفضلة لدى السياح من مختلف أنحاء العالم.

وأضافت موزة المهندي قائلة: «مع ظهور شعار Ooredoo في مناطق الألعاب، وإضافة تسميةOoredoo 5G على إحدى الألعاب الرئيسية ووجود كشك مخصص لعملائنا في الموقع، تعد هذه الرعاية فرصة رائعة لمشاركة العملاء وخدمتهم على أفضل وجه ممكن».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X