fbpx
الراية الإقتصادية
بقائمة فوربس لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط

QNB تتصدر قطاع البنوك والخدمات المالية في المنطقة

الدوحة- الراية:

احتلَّتْ مجموعةُ QNB، أكبر مؤسَّسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، المركزَ الأوَّلَ على مُستوى الشركات القطرية والمركز الثالث على مستوى الشرق الأوسط، في قائمة فوربس لأقوى 100 شركة في الشرق الأوسط، متصدرة بذلك قطاع البنوك والخدمات المالية في المنطقة. وجاء التصنيف وَفقًا للقيمة السوقية والمبيعات وإجمالي الأصول وصافي الأرباح لعام 2021، وإجمالي أصول بقيمة 300,2 مليار دولار، وصافي أرباح بقيمة 3.6 مليار دولار.

ويعدُّ هذا الإنجاز تقديرًا للأداء المُتميز للمجموعة وجهودها المستمرة لتزويد عملائها بخدمات ومنتجات مصرفية متميّزة.

يُشار إلى أنَّ فوربس تعلن عن قائمتها «أقوى 100 شركة في الشرق الأوسط» سنويًا، لتسلّط الضوء على الشركات الكُبرى والأكثر قيمة وربحية في المنطقة، لتشمل الشركات العاملة في القطاع المصرفي والمالي، وشركات الطاقة والصناعة والبتروكيماويات والاتصالات، وغيرها.

تتواجد مجموعة QNB، -التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™- في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 30 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعةً شاملةً من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفيَّة لعملائها.

ويعملُ في المجموعة ما يزيد على 27,000 موظف في أكثر من 1,000 فرع، ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد على 4,700 جهاز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X