fbpx
الراية الإقتصادية
تتيح للشركات الترويج لإعلاناتها

Ooredoo توفر خدمة جديدة لباقات أعمالي

الدوحة – الراية:
أعلنت Ooredoo قطر عن تقديم خدمة رناتي لباقات أعمالي للجوال للشركات، والتي ستمكن مستخدمي أعمالي من إعداد رسائل صوتية مخصصة بدلًا من استماع عملائهم إلى رنة الجوال الاعتيادية. وبهذا أصبح بإمكان عملاء Ooredoo من الشركات استخدام هذه الميزة للترويج لإعلانات الشركة أو عروضها التجارية في كل مرة يتم فيها الاتصال بأرقام جوال الشركة. وستتمكن الشركات من إعداد الرسالة نفسها لجميع خطوط جوال أعمالي التابعة للشركة، أو اختيار رسالة مختلفة لكل خط. وستكون لديهم المقدرة على تغيير الرسالة الصوتية أكثر من مرة وفقًا لاحتياجات شركتهم.
وقال ثاني علي المالكي، المدير التنفيذي لخدمات الشركات في Ooredoo: «تمكّن هذه الخدمة عملاءنا من الشركات من إعداد رسائل صوتية مخصصة بدلًا من الرنة الاعتيادية أثناء طلب رقم معين، ويمكن لتلك الرسائل أن تستخدم للترويج للشركة أو مشاركة معلومات مهمة. وتعزز رنة أعمالي الجديدة منتجات أعمالي 5G للجوال، والتي تعد مجموعة خدمات الجوال الأكمل في دولة قطر».
وتبلغ التكلفة الشهرية للخدمة 5 ر.ق فقط لكل خط جوال أعمالي يستخدم هذه الخدمة. ويمكن لعملاء Ooredoo من الشركات الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها، إلى جانب ما توفره من أفضل الشبكات الثابتة والجوالة وأوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عامًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X