fbpx
الراية الرياضية
أكد عدم مواجهة نادي واتفورد

اتحاد الكرة يكذِّب ادعاءات الإعلام الإنجليزي

متابعة- حسام نبوي:
أصدرَ الاتحادُ القطريُّ لكرة القدم بيانًا توضيحيًا كذَّب فيه الإعلام الإنجليزي حول ادعائه عن إلغاء مباراة ودية لمنتخبنا الوطني أمام فريق واتفورد الإنجليزي، مؤكدًا أن نادي واتفورد لم يكن ضمن سلسلة المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها منتخبنا في الفترة المقبلة.
وقال الاتحاد في بيان نشره على حسابه في Twitter: «يود اتحاد الكرة أن يوضح بعض الأمور المتعلقة بالمباراة التحضيرية التي ستجمع منتخبنا الوطني ونادي واتفورد التي كان من المقرر أن تقام في مطلع يوليو المقبل بالنمسا بحسب التقارير الإعلامية التي تناقلها الإعلام الإنجليزي.
وتابع البيان: نؤكد أنه تم عرض مجموعة من المقترحات لخوض لقاءات ودية تحضيرية مع العديد من الأندية الأوروبية من ضمنها نادي واتفورد الإنجليزي، وجميع تلك المقترحات كانت على طاولة المدير الفني للمنتخب الوطني فيليكس سانشيز، وبعد دراسة العروض المطروحة على الجهاز الفني تم اختيار المباريات الودية التحضيرية مع مختلف الفرق الأوروبية، وأن فريق واتفورد الإنجليزي لم يكن أساسًا من ضمن سلسلة المباريات التي سيخوضها المنتخبُ في الفترة القادمة.
هذا، ويختتم منتخبُنا الوطني المعسكر الإسباني الذي يخوضه في مدينة ماربيا، وذلك في إطار المراحل الأخيرة لخوض منافسات كأس العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X