fbpx
الراية الرياضية
الفريق يواصل استعداداته قبل السفر إلى النمسا

السد يجدد عقد تاباتا لموسم إضافي

الدوحة- الراية:
جددت إدارة نادي السد التعاقد مع رودريجو تاباتا لاعب الفريق ليستمر مع الفريق لموسم إضافي آخر، لاسيما بعدما قدم تاباتا مستوًى جيدًا منذ عودته للانضمام للسد من جديد، وكان دائمًا أحد الخيارات الناجحة للجهاز الفني للسد.
وجاء قرار استمرار تاباتا أيضًا لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق السداوي في الموسم الجديد لانضمام اللاعبين الدوليين للمنتخب العنابي الذي يستعد لمونديال قطر 2022، ولن يتمكنوا من المشاركة مع السد في الجولات السبع الأولى من الدوري، لذلك سيعتمد الجهاز الفني الجديد لنادي السد بقيادة الأسباني خوانما على اللاعبين المحترفين واللاعبين الشباب في الموسم الجديد، واستمرار تاباتا أحد الحلول باعتباره من اللاعبين الخبرة رغم تقدمه في السن حيث يبلغ من العمر حاليًا 41 عامًا، إلا أنه يقدم مستوًى جيدًا، ووجوده لتدعيم صفوف الفريق في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين اللذين هم القوام الأساسي للمنتخب. وكان تاباتا قد انتظم في التدريبات الجماعية للفريق السداوي أمس الأول بعد الإجازة الصيفية.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعبه حتى موعد السفر إلى مدينة فيينا النمساوية لإقامة المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، الذي سيقام خلال الفترة من 4 إلى 20 يوليو المقبل.
ويسعى خوانما مدرب الفريق لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة خلال الفترة المقبلة، والاستقرار على التشكيل الأمثل الذي سيخوض به تحدي الموسم الجديد، من أجل تحقيق نتائج جيدة وتخطي عقبة الجولات الأولى التي ستشهد غياب الدوليين.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X