fbpx
الراية الإقتصادية
بالشراكة مع Visa

بنك دخان يطلق حملة ترويجية لكأس العالم

الدوحة – الراية:
أعلن بنك دخان، بالتعاون مع شركة Visa، شريك FIFA الرسمي لخدمات الدفع، إطلاق حملته الترويجية الخاصة التي تمنح عملاءه حاملي بطاقات Visa الائتمانية، فرصة الفوز بتذاكر لحضور مباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مقدمة من Visa.
ستشهد الحملة الممتدة حتى 19 أكتوبر 2022، اختيار 40 فائزًا خلال سحوبات متعددة للحصول على باقات تذاكر المباريات لشخصين من شركة Visa، ومواكبة البطولة المرتقبة من داخل الملعب خلال أدوارها المختلفة بدءًا من مباراة الافتتاح وحتى النهائي.
ووَفقًا لشروط الحملة، سيكون بانتظار عملاء البنك ممن ينفقون 10,000 ريال قطري شهريًا وما فوق باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من بنك دخان، فرصة الفوز بباقة تذاكر لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية أو دور المجموعات أو دور ال 16 أو ربع النهائي أو نصف النهائي أو المباراة النهائية للبطولة مقدّمة من شركة Visa.

وبحسب تفاصيل الحملة، سيكون أمام العملاء ممن ينفقون 10,000 ريال قطري كحد أدنى شهريًا فرصة دخول السحب والحصول على تذاكر لمباريات دور المجموعات، فيما سيدخل السحب من يصل معدل إنفاقهم الشهري إلى 15,000 ريال قطري كحد أدنى على تذاكر لمباريات دور المجموعات ودور ال 16 من البطولة، أما العملاء الذين ينفقون على الأقل 25,000 ريال قطري في الشهر، فيتأهلون للفوز بتذاكر لمباريات دور المجموعات ودور ال 16 وربع النهائي. كذلك، سيتأهل العملاء الذين ينفقون 35,000 ريال قطري على الأقل في الشهر خلال فترة سريان الحملة للفوز بتذاكر مباريات دور المجموعات ودور ال 16 وربع النهائي ونصف النهائي، بينما من يصل معدل إنفاقهم إلى 70,000 ريال قطري كحد أدنى فسيدخلون السحب للفوز بتذاكر للمباراة الافتتاحية ومباريات دور المجموعات ودور ال 16 وربع النهائي ونصف النهائي وأيضًا نهائي البطولة، جميعها مقدمة من قبل شركة Visa.
من المقرر أن يتم إجراء السحوبات على 4 مراحل مختلفة، إذ سيتضمن كل سحب عددًا محددًا من الفائزين بالتذاكر. فائز واحد لحضور المباراة الافتتاحية و5 فائزين لحضور دور المجموعات وفائز واحد في كل من مباريات دور الستة عشر والدور ربع النهائي ونصف النهائي ومباراة النهائي ليصل إجمالي عدد الفائزين إلى 40 لكل منهم تذكرتان.
وأعرب السيّد طلال أحمد الخاجة -الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصال في بنك دخان- عن سروره بتقديم هذه الفرصة المميّزة لعملاء بنك دخان ومساهمته في صنع ذكريات رياضية لن ينسوْها من أرض مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ التي تُقام للمرة الأولى في الوطن العربي والشرق الأوسط.
كما أعرب الدكتور سودير ناير، المدير العام لشركة Visa في قطر عن سعادته بتعزيز التعاون مع بنك دخان حتى يحظى عشاق كرة القدم من عملاء البنك بتجربة استثنائية خلال منافسات كأس العالم FIFA قطر 2022™.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X