fbpx
الراية الإقتصادية
يواكبان النمو المجتمعي.. وصيف:

«سوق مسيعيد» و«مول ديونز» يوفران احتياجات المدينة

الدوحة- الراية:
تعملُ شركةُ «وصيف» الرائدة في مجال إدارة وتسويق العقارات، على تشغيل العديد من المشاريع العقارية المتنوِّعة في كافة المناطق، ومنها مدينة مسيعيد الصناعية التي شهدت تطورًا ونموًا في كافة جوانب الحياة، وارتبط بها العديد من الشركات الكُبرى العاملة في قطاع الطاقة والصناعة انطلاقًا من استراتيجيتها في مواكبة متطلبات النمو العمراني والسكاني في الدولة.
وتقوم شركةُ «وصيف» على إدارة سوق مسيعيد متعدد الاستخدامات الذي طوَّرته مجموعة بروة العقارية بهدف تلبية الاحتياجات الحقيقية لسكان هذه المدينة، ويقع السوق في قلب مدينة مسيعيد، وتطل جميع مبانيه على الشارع الرئيسي ما يجعله معلمًا مميزًا للمنطقة، ويتيح تقديم كافة ما يحتاجه المتسوقون في مكان واحد. ويوفر سوق مسيعيد 3 مبانٍ مؤلفة من طابق أرضي وطابق فوق الأرض وبارتفاع 3 طوابق تضم عدة عناصر حيوية تحتوي على 108 محلات تجارية، و70 مكتبًا، و138 شقة سكنية، إلى جانب توفير مرافق خدمية متكاملة، ومواقف للسيارات، والعديد من الخدمات المتنوِّعة.

مول ديونز

 

إلى جانب ذلك، تقومُ شركة وصيف أيضًا على إدارة مول ديونز الذي طورته مجموعة بروة بموقع استراتيجي في مدينة مسيعيد بالقرب من المسجد الكبير، وساهم هذا المشروع من خلال تصميمه الحديث وخدماته المتكاملة في ترسيخ مكانته كمركز تسوق رائد في واحدة من أكثر المدن نموًا في الدولة.
ويقدِّم مول ديونز 191 محلًا تجاريًا، و18 مكتبًا، يشتمل عددٌ منها على فروع متنوِّعة للمؤسسات المالية ومكاتب الصرافة العاملة في الدولة، بالإضافة إلى هايبر ماركت، ومواقف رحبة للسيارات، وما إلى ذلك من خدمات.

خدمات متعددة

 

وتقدمُ شركةُ «وصيف» العديد من الخدمات في هذَين المشروعَين، كتوفير الصيانة لجميع الأنظمة والمباني، وخدمة الحراسات الأمنية، بالإضافة إلى مراقبة أنظمة الأمان والطوارئ بشكل مستمر لضمان أفضل بيئة مُمكنة للمستفيدين. فضلًا عن أن قيم الإيجار المطروحة للوحدات الإدارية والتجارية والسكنية في المشروعَين ترضي كافة الشرائح وتواكب الأسعار الحالية في قطر، بما يضمن تحقيق منافسة عادلة بين الشركات العقارية في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X