fbpx
الراية الإقتصادية
بين CWallet ومايكروسوفت قطر

شراكة لتشجيع التحوّل الرقمي

الدوحة- الراية:
عقدتْ شركةُ CWallet الناشئة والمتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية (فنتك) شراكة مع شركة مايكروسوفت قطر بهدف دفع عجلة التحوُّل الرقمي لآلاف المؤسسات والمنظمات من خلال إمدادها بأحدث الأدوات لضمان سلامة وأمن المدفوعات الرقمية.
وتمَّ توثيقُ عقد الشراكة من خلال مذكرة تفاهم قام بتوقيعها مايكل خافيير، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة CWallet، ولانا خلف، المدير العام لشركة مايكروسوفت قطر، وستقوم بموجبها CWallet بنقل بياناتها وعملياتها الأساسية بأكملها إلى منصة Azure السحابية. وستوفر هذه العملية للمستخدمين الأمن والمرونة والتجربة العملية التي يتوقعها المستخدمون من CWallet ومايكروسوفت.
وقال مايكل خافيير، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة CWallet نضع الأمن والامتثال وخصوصية البيانات في صدارة أولوياتنا، على غرار باقي مؤسسات التكنولوجيا المالية. ومن خلال الشراكة مع مايكروسوفت وترحيل تكنولوجيا الشركة إلى منصة Azure، فنحن على ثقة بأن مؤسستنا تعمل على أكثر المنصات السحابية شمولية ومرونة وموثوقية في قطر. كما تتيح لنا منصة Azure بناء ونشر وإدارة التطبيقات دون شراء أو صيانة البنية التحتية لها. وستمكننا هذه الشراكة من تقديم أفضل خدمة مؤسساتية للشركات، وفردية للمستهلكين».
ومن ناحيته، قال جمال بدير، مدير قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مايكروسوفت الشرق الأوسط: «حرصت قطر على إعطاء الأولوية لتنمية منظومة الشركات الناشئة وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق رؤيتها بأن تصبح مركزًا للابتكار المستدام. وكوننا شريك قطر الموثوق للتحوُّل الرقمي، فنحن في شركة مايكروسوفت ملتزمون بتمكين الشركات الناشئة وروَّاد الأعمال من استخدام السحابة الذكية وتقديم الخدمات المبتكرة للعملاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X