fbpx
الراية الرياضية
ياسين براهيمي يرد بقوة على بيان النادي:

لم أتلق أي عرض للتجديد نهائيًا مع الريان!

أحترم الريان وجماهيره وعندما أقول كلمة ألتزم بها

كل الريانيين يعرفون شخصيتي ولم أخلف وعودي قَط

متابعة- حسام نبوي:
رد الجزائري ياسين براهيمي المنتقل حديثًا إلى صفوف الغرافة، بقوة على البيان الذي أصدره ناديه السابق، نادي الريان بشأن انتقاله إلى الفهود، ونفى براهيمي تمامًا أن يكون قد تلقى أي عرض من قبل نادي الريان للتجديد والاستمرار مع الفريق الفترة المقبلة.
وقال ياسين في حوار فيديو مطول نشر على موقع نادي الغرافة: لم أتلق أي عرض من نادي الريان، للتجديد وهذه الحقيقة التي يعلمُها الجميع، أنا أحترم الريان وجماهيره ولكنني واضح تمامًا وعندما أقول كلمة ألتزم بها، ولم أعد بشيءٍ قَطّ لمْ أفِ به، والريانيون يعلمون شخصيتي ويعلمون ذلك عني جيدًا، وقراري كان البقاء في الدوحة، لأنني رأيت البقاء في قطر هو أفضل مشروع بالنسبة لي في الفترة المقبلة، وكان هناك توافق في الأفكار مع الغرافة، وهو ما سهل الانتقال إلى الفهود، وربما كان ذلك مفاجأة للجميع لأن الجميع توقع استمراري مع الريان ولكن لم أتلق أي عروض من قبل نادي الريان بعد انتهاء عقدي.

وأضاف ياسين قائلًا: أؤكد أنني لم أتلق ولو عرضًا واحدًا من قبل الريان، ولم يحدث أي اتفاق أو كلمة من طرفي، ولم أشعر أنهم يريدوني، وأنا صادق تمامًا فيما أقوله، وجماهير الريان تعرفني وتعرف شخصيتي جيدًا، وأنا ليس لديّ أي مشاكل مع الريان ومُمتن جدًا لما قدموه لي على مدار ثلاث سنوات.
وكان نادي الريان قد أصدر بيانًا عقب رحيل براهيمي لتوضيح الصورة إلى جماهيره قال فيه: «جمهورنا العزيز.. للتوضيح بخصوص رحيل براهيمي وما حدث مع اللاعب الذي كان أحد أولويات الإدارة خلال المرحلة الماضية وهي تجديد التعاقد مع اللاعب الجزائري، وبالفعل حدث اتفاق بين إدارة نادي الريان واللاعب براهيمي على تجديد العقد بين الطرفين وعقب عودة اللاعب للدوحة مرة أخرى تفاجأ مسؤولو نادي الريان برغبة براهيمي بمغادرة النادي والتوقيع لناد آخر مع العلم بأنه لا توجد أية بوادر لعدم التجديد، وهذا على عكس ما تم الاتفاق عليه سابقًا بين إدارة النادي واللاعب ياسين براهيمي».
وتمنت إدارة نادي الريان كل التوفيق للاعب الجزائري براهيمي خلال المرحلة المقبلة وشكرته على ما قدمه لنادي الريان خلال السنوات الثلاث الماضية، إلا أن حديث براهيمي ينفي ما قد تداوله الريان في بيانه لتستمر حالة الغموض حول طريقة رحيل براهيمي من الريان وهو أحد أهم نجوم الفريق على مدار الثلاث سنوات الماضية.
وعما إذا كان قرار انضمامه للغرافة من أجل الجانب المادي قال: ليست لدي أي مشاكل مادية، فأنا كنت أتقاضى في الريان أكثر مما سأتقاضاه مع الغرافة، قراري هو أن أسرتي تحب العيش في قطر ونريد البقاء هنا، والاستمرار في دوري النجوم، وأنا الحمد لله تلقيت عروضًا من أندية خارج الدوحة بعروض أفضل ولكن قراري وقرار أسرتي هو البقاء في قطر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X