fbpx
الصفحة الرئيسية
سيظهر اسم شركة الطيران على القمصان الجديدة..

الخطوط الجوية القطرية راعيًا رسميًا لباريس سان جيرمان

باقات سفر رسمية لمشجعي النادي الباريسي

كبير مسؤولي الشراكات في باريس سان جيرمان: الإعلان عن شريك جديد للقميص هو علامة فارقة للنادي

الدوحة – الراية:

اصبحت الخطوط الجوية القطريّة الراعي الرسمي الجديد لقميص نادي باريس سان جيرمان اعتبارا من موسم 2022-2023.

وكانت الخطوطة القطريّة منذ 2020 شريك النادي المتميز، كما انها تترّبّعُ ضمن كبريات شركات الطيران في العالم منذ ستّة اعوام حيث اختيرت عام 2021 وللمرّة السادسة (أفضل شركة طيران في العالم).

وبمُقتضى هذا التعاقد متعدّد السنوات سيظهر اسم “القطريّة” على اقمصة الفريق الاول وفريق السيّدات وفرق الشباب. نادي باريس سان جيرمان و”القطريّة” سيهديان لعشاق النادي وعشاق الكرة في ربوع العالم تصميمات مُستجدّة وتجارب اكثر الهام.

ويشكّلُ الاعلان عن الراعي الرسمي الجديد لقميص ال بي اس جي مرحلة جديدة في الشراكة بين نادي العاصمة الفرنسية وشركة الطيران الرائدة في العالم. وسيلعب نادي باريس سان جيرمان دوراً هامّاً في استراتيجية طيران “القطريّة” في مجال السبونسورينغ وذلك من خلال اقامة وتمتين علاقة بين الشركة ومئات ملايين مناصري ومحبّي النادي في ربوع العالم. وسيساهم ال بي اس جي في تمتين هذه العلاقة من خلال اهداء مناصرين في ربوع العالم باهدائهم فرص تجارب لمكافأة اعضاء “نادي الامتياز”، وهو النادي الذي سيصبح برنامج النادي الرسمي لمكافاة وفاء المناصرين. وبمقتضى هذه الشراكة، سيعرضُ فرع “القطريّة للسفريّات والاجازات” على مناصري باريس سان جيرمان باقات مُعتمدة للسفريات. هذه العروض ستمنحُ لعُشّاق الكرة فرصةٌ للسفر الى مدينة باريس والاستمتاع بأماكنها ومعالمها السياحيّة والتاريخية ومشاهدة باقة من خيرة اللاعبين في العالم.

وتزامنا مع مجيء طيران “القطريّة” كراعي قميص النادي، اصبح مطار حمد الدولي — المنتخب احسن مطار في العالم للمرّة الثانية على التوالي — وشبكة المتاجر المعفاة من الرسوم الجمركية على التوالي المطار الرسمي لباريس سان جيرمان وشبكة متاجر الحرة لباريس سان جيرمان. وفي اطار الشراكة، ستقدم شبكة متاجر مطار حمد الى توسيع المتجر الرسمي للنادي المتواجد في المطار بهدف عرض باقة كبيرة من مبيعات النادي للمناصرين والمسافرين.

كما سيُعزّزُ انتشار صورة وسمعة طيران “القطريّة” في ملعب “البارك دي برانس” في ظلّ استعمال اخر المستجدات التكنولوجيّة” وفي ظلّ تجربة ضيافة غير مألوفة ومُستجدّة.

وأشاد مارك أرمسترونج كبير مسؤولي الشراكات في باريس سان جيرمان، بالتعاقد الجديد وقال : “الإعلان عن راعي القميص الجديد يُشكّلُ مرحلة جديدة بالنسبة. نحن سُعداء باقدام طيران “القطرية” على تعزيز شركته مع أسرة نادي باريس سان جيرمان. طيران “القطريّة” مؤسّسة كثيرة الالتزام والاسهام في عالم الرياضة. انّها شركة طيران طموحة وواحدة من الشركات التي يًشادُ بها إشادة كبيرة. بانتشارها على القميص الأحمر والأزرق، ستُعزّزُ شركة طيران القطرية صورتها على الواجهة العالمية، وستُعزّزُ اندماجها مع عالم الكرة وذلك قبل أشهر قليلة عن انطلاق مونديال قطر”.

ومن جهته، شدّد تييري أنتينوري، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية للخطوط الجوية القطرية على البُعد الجديد للشراكة بين الطرفين : “لقد دخلنا في حقبة جديدة من مسار شراكتنا مع ناد من أكبر الاندية في العالم، نادي باريس سان جيرمان. علاقتنا مع النادي تتعزّزُ باستمرار. الموسم الجديد سيجعل طيران “القطريّة” تحت المزيد من الاضواء بفضل انتشار صورة الشركة على أقمصة نادي باريس سان جيرمان، قميصٌ من القمصان الاكثر شهرة في العالم. على غرار طيران “القطريّة”، نادي باريس سان جيرمان له طموحات كبيرة في عالم الكرة. وعليه، نحن ننتظر بشغف كبير المشاركة في نتائج السنوات القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X