fbpx
الراية الإقتصادية
خلال زيارته للشركة المتحدة للتنمية

رئيس مالطا يطلع على مشروعات اللؤلؤة وجيوان

الدوحة- الراية:

زارَ فخامة رئيسُ جمهوريَّة مالطا سعادةُ الدكتور جورج فيلا مبنى المحارة مع الوفد المرافق له، وذلك ضمن زيارة تعريفية إلى جزيرتَي اللؤلؤة وجيوان.

وقام السيد إبراهيم جاسم العثمان، الرئيس التنفيذي، عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للتنمية بإطلاع سعادتِه على كافة مشاريع التطوير العقاري التي تقوم بها الشركة المتحدة للتنمية في جزيرتَي اللؤلؤة وجيوان، بالإضافة إلى الفرص والمزايا الاستثمارية المتاحة.

كما تعرَّف سعادةُ الدكتور جورج فيلا على مراحل تطور المشاريع وأهدافها وما تمَّ إنجازُه حتى الآن، إلى جانب المراحل المتبقية والتي يجري العمل فيها، وعدد المساكن والمرافق والمراسي البحرية العالمية والمواقع الأخرى الهامة.

وتشهدُ جزيرةُ اللؤلؤة وبشكل متواصل استقطابَ العديد من الزيارات من قبل الوفود الزائرة لدولة قطر، باعتبارها وجهة سياحيَّة في الدولة وواحدة من النماذج المتفردة لمشروع شامل متعدد الاستخدامات، والذي يقدم تجارب سكنية وترفيهية استثنائية.

تتميَّزُ الشركةُ المتحدة للتنمية بأنَّها إحدى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر. وتتمثل رسالتُها في تحديد المشاريع طويلة الأجل والاستثمار فيها للمساهمة في مسيرة التنمية بدولة قطر وتحقيق فائدة وقيمة عالية للمُساهمين. وتشمل نشاطات الشركة عددًا من القطاعات الاستثمارية الحيوية، من ضمنها التطوير العقاري، إدارة الممتلكات، مشاريع البنى التحتية والمرافق العامة والمشاريع المرتبطة بالأنشطة البحرية والضيافة وتبريد المناطق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X