fbpx
اخر الاخبار

الأهلي المصري يستعين بالمدرب البرتغالي سواريس خلفا لموسيماني

القاهرة – رويترز :

 أعلن الأهلي المصري التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريس خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمدة عامين اليوم الخميس.

ونشر الأهلي بموقعه على الإنترنت صورة لسواريس وأكد أنه استكمل إجراءات التعاقد مع المدرب الجديد، القادم من تدريب عن جيل فيسنتي البرتغالي، بعقد لمدة موسمين إلى جانب استكمال الموسم الجاري.

 

وقاد سواريس البالغ عمره 47 عاما جيل فيسنتي لاحتلال المركز الخامس في الدوري البرتغالي الموسم الماضي وتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي لأول مرة في تاريخ النادي.

ويأتي تعيين سواريس قبل مرور 24 ساعة على خسارة الأهلي 3-2 أمام سموحة في الدوري المصري الممتاز، لتأكيد تكهنات وسائل الإعلام المحلية على مدار الأيام القليلة الماضية.

وحضر سواريس إلى القاهرة أمس الأربعاء وعقد اجتماعا مع محمود الخطيب رئيس النادي وياسين منصور رئيس شركة الأهلي.

وسيقود سواريس المسؤولية مع جهازه المساعد مع استمرار سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة، وسامي قمصان في منصب مساعد المدرب.

وستكون مهمة سواريس صعبة لتكرار إنجازات موسيماني الذي قاد الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين متتاليتين قبل أن يخسر النهائي الشهر الماضي، إلى جانب الظفر بعدة ألقاب محلية وقارية أخرى واحتلال المركز الثالث في كأس العالم للأندية مرتين.

وانفصل الأهلي عن موسيماني منذ أسبوعين، وأدار مساعده قمصان المسؤولية بشكل مؤقت، وفاز 4-1 على الشرقية للدخان وتعادل 2-2 مع الزمالك وفاز 2-1 على غزل المحلة، ثم تفوق بنفس النتيجة على بيراميدز في كأس مصر، قبل أن يخسر أمام سموحة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، ويتأخر بسبع نقاط عن الزمالك المتصدر وحامل اللقب الذي خاض 23 مباراة. ويأتي بيراميدز في المركز الثاني وله 49 نقطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X