fbpx
الراية الإقتصادية

الميرة تفتتح فرعًا في منطقة الكرعانة

الدوحة- الراية:
افتتحت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية فرعها الجديد «الكرعانة» انطلاقًا من استراتيجيتها الطموحة الهادفة للوصول إلى جميع المناطق في قطر من أجل تقديم خدماتها الاستثنائية لجميع فئات المجتمع لتعلن الشركة بذلك إضافة الفرع رقم 61 إلى شبكة فروعها الحالية.
يشكّل افتتاح فرع الكرعانة فصلًا جديدًا ضمن خطة الميرة التوسعية الطموحة للتواجد بالقرب من جميع أفراد المجتمع القطري من مواطنين ومقيمين وفي شتى أنحاء الدولة بما يواكب خطط التنمية العمرانية في الدولة كشركة وطنية تدير أكبر سلسلة متاجر للبيع بالتجزئة في قطر، تسعى الميرة عبر افتتاح هذا الفرع إلى تمكين سكان تلك المنطقة من الحصول على احتياجاتهم اليومية من السلع والمنتجات الغذائية المتنوعة عالية الجودة وبأسعار تنافسية، فضلًا عن منحهم تجربة تسوّق شاملة تمتاز بالسهولة ومتوافقة مع أحدث المعايير العصرية.
وعلى غرار الفروع الأخرى، تم تجهيز فرع «الكرعانة» الجديد والبالغة مساحته 887.00 مترًا مربعًا بأقسام المنتجات الطازجة التي اعتاد العملاء على التسوق منها في متاجر «الميرة» المحدّثة والجديدة. وتشمل أقسام المنتجات الطازجة، ملحمة متخصصة، وقسمًا لبيع الأسماك، ومخبزًا وأطعمة محفوظة، وأيضًا المنتجات الوطنية والمنتجة محليًا. وبمناسبة الافتتاح، سيكون أمام أعضاء مكافآت ميرة فرصة رائعة للحصول على نقاط مضاعفة على جميع مشترياتهم من هذا الفرع خلال الفترة من 29 يونيو2022 إلى 5 يوليو2022 .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X