fbpx
الراية الإقتصادية

قطر للسياحة: 75 موقعًا قطريًا على تطبيق «إكسبلورست» العالمي

الدوحة- الراية:
كشفت قطر للسياحة بالتعاون مع تطبيق «إكسبلورست» Explorest، أمس النقاب عن 75 موقعًا من أفضل الأماكن لالتقاط الصور في جميع أنحاء قطر.
ويُعتبر وضع قطر على هذا التطبيق الشهير هو الظهور الأول لإحدى بلدان الشرق الأوسط عبر التطبيق الذي يُتوقع أن يكون رفيق السفر الرقمي المُفضل لهواة ومحترفي التصوير ممن يرغبون في التقاط صور رائعة للمعالم الفريدة التي تضمها قطر مثل المناظر الطبيعية والمنشآت المعمارية ومراكز الإشعاع الثقافي وغيرها.
وقال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة أصبح التقاط صور تجارب السفر ومشاركتها مع الآخرين جزءًا أساسيًا من تجارب السياحة العصرية. ولذلك فإن شراكتنا مع تطبيق إكسبلورست هي إحدى وسائلنا العديدة لتعزيز تجارب الزوار وتزويدهم بالمعلومات والأدوات التي من شأنها جعل زيارتهم إلى قطر زيارة لا تُنسى.
وأضاف: «تتمتع قطر بجمال طبيعي وافر وتضم منشآت معمارية ذات تصاميم أيقونية ومعالم أخرى فريدة، ما يجعلنا سعداء للغاية لكوننا أول دولة في الشرق الأوسط يتم عرضها عبر التطبيق. ونحن نتطلع خلال الأشهر القليلة المقبلة لإضافة المزيد من المواقع والمساهمين للتطبيق ورؤية مجتمع هواة التصوير الفوتوغرافي في قطر يكبر وينمو».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X