fbpx
اخر الاخبار
المكان الأنسب للضيافة والترفيه والتسوق

واحة الدوحة الوجهة الأفضل للسياحة في قطر

تعتبر واحة الدوحة أحد أهم المشاريع التنموية متعددة الاستخدامات في قطر يمتد المشروع على مساحة بناء تناهز الـ 460 الف متر مربع و تشمل العديد من الأنشطة الترفيهية باستخدام أحدث التكنولوجيا لتلبية جميع احتياجات الأسرة الترفيهية في مكان واحد و هو ما يجعل منها وجهة سياحية بإمتيازعلى مستوى عالمي.

توفر واحة الدوحة العديد من الأنشطة  الترفيهية المتنوعة كإقامة مريحة تشمل كل سبل الراحة و الإستجمام في أجواء عائلية بحتة  و هي من أهم الوجهات الرئيسية لقضاء عطلة شيقة و مسلية في قطر حيث تقدم عروض وخدمات استثنائية للضيافة والترفيه والتسوق.

يمثل الإسترخاء و الراحة من أهم العوامل المهمة لتحقيق تجربة سياحية ناجحة و يعتبر  فندق بانيان تري الخيار؛  حيث يوفر 66 جناحا و126 غرفة ضيافة فاخرة و215 شقة فندقية متكاملة الخدمات. يقدم بانيان تري سبا علاجاً مائياً مميزاً بتجربة الغابة الاستوائية المَطرية (راينفورست)، ويمكن للضيوف تناول الطعام على ذوقهم الخاص في المطاعم العالمية المتوفرة داخل الفندق و إلى كل السياح القادمين من مختلف البلدان فإن بانيان تري يمتلك جميع خيارات الطهي لتلبية جميع الرغبات من مأكولات محلية و عالمية. إلى جانب الفندق الفخم يوفر مشروع الواحة تجربة إقامة فريدة تتمتع بالخصوصية التامة لقضاء أمتع الأوقات مع العائلة في شكل شقق فندقية فاخرة تجمع بين الشعور بالراحة وجمال الطبيعة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين عدة خيارات تبدأ من شقة مكونة من غرفتين إلى 4 غرف نوم ومزودة بأحدث المرافق. كما يمكن للمقيمين الوصول بشكل حصري إلى أماكن السبا والنادي الصحي وكذلك الحدائق الخضراء داخل بانيان تري يمكن الاقامة بها لمدة قصيرة أو حتى على بشكل شهري حسب الرغبة

و بالحديث عن الطبيعة  و التمتع بالهواء الطلق تتفرد واحة الدوحة بتوفير حديقة حصرية لا مثيل لها تسحر السياح من كل بلد و هي الحديقة البيضاوية تتميز بشكلها  ومساحتها الخارجية التي تضم حديقة بيضاوية خضراء، ومسارات للمشاه مرصوفة بالحصى، ونباتات عشبية ومناطق مظللة بأشجار كثيفة يبلغ عددها 136 شجرة على مساحة تزيد عن 27,500 متر مربع، تم استقطابها من جميع أنحاء العالم، ويزيد عمر بعضها عن 3000 سنة وضعت في هذه الواحة لينعم الضيوف بإقامة تسودها السكينة، والسلام والهدوء، مع الاحتفاظ لهم ببيئة محمية ومغطاة بالأشجار.

يعتبر الترفيه و التسلية من الأشياء التي تسافر من أجلها العائلات للتمتع و في هذا الإطار يوفر مشروع واحة الدوحة على السياح من مختلف دول العالم و المقيمين  عناء التجول في عدة أماكن لتحقيق تجربة رائعة حيث يجمع كل الأنشطة و المرافق الترفيهية تحت سقف واحد   في هذا الإطار يقدم مشروع الواحة مدينة “كويست بارك” الترفيهية التي تبلغ مساحتها الكلية 32 ألف متر مربع، وتقع تحت القبة البيضاوية، وتلتقي فيها أحدث التقنيات لتضيف المزيد من الإبداع والخيال. وتحتوي المدينة على أكثر من 40 لعبة مختلفة، بالإضافة إلى العاب المحاكاة الرقمية، ومناطق الألعاب التي تناسب جميع أفراد الأسرة،  ولا تخلو المدينة من ألعاب المغامرة الحصرية التي لها عشاقها وتتيح للزوار امكانية  اختيار مدى تحكمهم بأعصابهم في أطول القطارات الأفعوانية وأعلى برج سقوط داخل الصالات المغلقة والمدرجين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، حيث ترتفع بهم ليبلغوا علواً يناهز  ال 65 مترًا

سيستمتع الضيف بلا شك بتجربة ترفيهية مليئة بالعجائب والسحر بكل ما للكلمة من معنى ، وسيتسنى له تذوق أشهى الأطباق في مطعم “بلانيت هوليوود” المشهور عالميًا فضلًا عن الألعاب والهدايا من المتجر المتميز “تايم كويست”.

وبعد خوض تجربة اللعب والمغامرة في مرافق واحة الدوحة يمكنك متابعة أحدث الأفلام حيث توفر “فوكس سينما” روح المتعة والإثارة ومشاهدة أحدث الأفلام، حيث يوفر مجمع  VOX مطعمًا مميزًا بقائمة طعام جديدة للشيف العالمي أكيرا باك لتناول قائمة فريدة للغاية كما أنه يضم سينما تسع نحو 1267 مقعدًا موزعة على 19 صالة عرض تقدم جميعها العديد من الخيارات، وأبرزها صالات كبار الزوار، تتميز صالات المجمع  بشاشات كبيرة وعروض متعددة الحواس ، بتقنية 4DX، بالإضافة لسينما مخصصة للأطفال. كما يضم المجمع صالة للبولينغ ليحظى جميع أفراد العائلة بفرصة لممارسة أنشطتهم الترفيهية المفضلة حيث متعة المشاهدة وإثارة التحدي واللعب.

و إلى كل محبي الرياضة و الألعاب تعتبر  واحة الدوحة  الوجهة الأفضل للتمتع بالأنشطة الرياضية الفريدة حيث توفر عدة ألعاب ترفيهية من أهمها ملاعب بادل التي تشمل  ثلاثة ملاعب مزدوجة مفتوحة للجمهور بطاقة استعابية 12 لاعب في توقيت واحد ويمكن حجزها باستخدام تطبيق Doha Oasis  Padel  المتاح على متاجر التطبيقات الالكترونية

 تهدف واحة الدوحة من وراء إقامة هذه الملاعب إلى تنشيط اللعبة محليًا، وكذلك تنشيط الحركة السياحية، وجذب الجمهور للواحة و لتحقيق ذلك وفرت ايضا تجربة تسوق مسلية بانشاء أحد اشهر المجمعات الفرنسية العالمية وهو متجر ” برونتو الدوحة ”  متعدد الأقسام الرائد في مجال الموضة والفخامة والجمال، حيث يمتد على مساحة 40 ألف متر مربع ويضم أشهر الماركات العالمية التي تشمل الملابس والأكسسوارات وأدوات التجميل والتقنيات والمطاعم والخدمات الاستثنائية الأخرى، وقد أشرف على تصميم هذا المتجر الشهير المصمم العالمي يابو بوشيلبيرغ .

ومراعاة لراحة الزوار وتسهيل عملية الدخول والخروج من والى موقع واحة الدوحة تم انشاء مواقف سيارات تستوعب 2500 سيارة، وتحتوي هذه المواقف على 9 مداخل ومخارج .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X