fbpx
الراية الإقتصادية

الفيصل القابضة تعزز أنظمة الموارد البشرية

الدوحة- الراية:

أعلنتْ شركةُ الفيصل القابضة، إحدى كبرى المجموعات الخاصة مُتنوِّعة الأنشطة في قطر، عن اختيارِها تطبيق نظام الرواتب العالميَّة وحلول الموارد البشرية من أنظمة رامكو لتحديث وأتمتة عمليات الموارد البشرية والرواتب لأكثر من 5000 من موظفيها في أكثر من 55 مؤسسة عبر قطاعات أعمال متنوِّعة. كما ستطبق أيضًا نظام رامكو الذي يعمل دون لمس والقائم على التعرف على الوجه لتتبُّع الوقت وحضور الموظفين.

ومن خلال كل من نماذج كشوف الرواتب وإدارة الموارد البشرية ومزايا الموظفين والوقت والحضور، ستستفيد شركة الفيصل القابضة أيضًا من ميزة كشف الرواتب ذي الشرح الذاتي من رامكو، وهي خدمة ذكية قائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي ستسمح لموظفي الفيصل القابضة بتلقِّي توضيحات عن تعويضاتهم وكشوف الرواتب من المساعد الافتراضي رامكو CHIA.

وقال كاشف فاتح داد، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في شركة الفيصل القابضة: «يُعدُّ التركيز على التحولات الرقمية والمبتكرة جانبًا هامًّا من استراتيجية تكنولوجيا المعلومات الخاصة بشركة الفيصل القابضة لتعزيز جميع جوانب الأعمال فيها. لقد سرَّع انتشار الجائحة من اعتماد نموذج عمل الوظائف المؤقتة، ولم تبرز المنصات الرقمية فقط كعوامل تمكين لخلق فرص العمل، ولكنها أيضًا تُمكِّن الموظفين وتُسهِّل الحركة في مكان العمل. وبصفتنا مؤسسة ذات عددٍ كبيرٍ من الموظفين، فإننا نتطلَّع إلى الاستفادة من منصة رامكو الرقمية لتحسين تجربة الموظف وتحقيق الأتمتة وتتبع تكلفة الموظفين في الوقت الفعلي. ومع ميزات رامكو المبتكرة، نحن على ثقة من أننا سنكون قادرين على تحسين عملياتنا وتفاعل الموظفين وزيادة إنتاجيتهم، ما يعود بالفائدة على شركة الفيصل وموظفيها».

وأضاف مُضَر بكير، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في شركة الفيصل القابضة: «لقد عملنا بشكل كامل مع كلٍّ من إدارة تكنولوجيا المعلومات لدينا ورامكو لضمان التنفيذ الناجح للنظام، وذلك من خلال تصميم انسيابية العمل التي تناسب احتياجات أعمالنا المتغيرة باستمرار، وتقديم تجربة فريدة من نوعها للموظف. إنَّ هذا التحوُّل في الأعمال للمجموعة بأكملها وليس مجرد تطبيق برمجي في حد ذاته، كما نأمل أن يكون لهذا أثر إيجابي على مجموعة الفيصل القابضة وموظفيها».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X