اخر الاخبار
دوري نجوم QNB :

المرخية يتعاقد مع العراقي أيمن حسين ويجدد للعماني اليحمدي

الدوحة في 01 يوليو /قنا/ أعلن نادي المرخية الرياضي، اليوم، تعاقده مع المحترف العراقي أحمد حسين قادما من نادي أم صلال، وذلك في إطار تحضيراته للمشاركة في الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/ للموسم المقبل (2022 / 2023 ).
وانضم المهاجم العراقي، عقب التوقيع للمرخية، لمعسكر الفريق المقام حاليا في تركيا، بمشاركة جميع اللاعبين وبإشراف المدرب الوطني عبدالله مبارك.
كما جدد نادي المرخية عقد محترفه العماني جميل اليحمدي لموسم آخر، بعد أن أسهم في صعود الفريق إلى /دوري نجوم QNB/ الموسم الماضي، ليغلق بذلك ملف المحترفين بتواجد الثنائي الجزائري أيوب عزي وحمرون يوغرطة، والمغربي إدريس فتوحي.
وعن هذه التعاقدات، أكد السيد علي المسيفري رئيس النادي، في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء القطرية /قنا/، أن الفريق يتطلع للظهور بشكل مشرف في الموسم الجديد، لافتا إلى أن المنافسة ستكون صعبة في وجود مجموعة مميزة من المحترفين بمختلف الأندية، ولكن المرخية يتطلع لتقديم أفضل أداء بمجموعة من اللاعبين المواطنين والمحترفين تحت إشراف المدرب الوطني عبدالله مبارك.
وأعرب المسيفري عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على البقاء بين أندية الدرجة الأولى التي صعد إليها الموسم الماضي بأداء مشرف ونتائج متميزة، مشيرا إلى أن المرخية يعول على روح الفريق الواحد والاستفادة من التجارب السابقة.
واختتم رئيس نادي المرخية، تصريحاته الخاصة لـ /قنا/، بالتأكيد على قدرة ناديه على اثبات وجوده في موسم استثنائي للكرة القطرية سيبدأ مبكرا، وتتخلله أكبر الأحداث الرياضية وهي بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، لذلك تمت برمجة معسكرا تحضيريا بتركيا.
يشار إلى أن نادي المرخية سيقص في الأول من أغسطس المقبل شريط مبارياته بالدوري بمواجهة السد، في الجولة الأولى، على إستاد خليفة الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X