fbpx
المحليات
استعرض العلاقات مع نائب رئيس الوزراء

رئيس الوزراء اللبناني يثمن الدعم القطري لبلاده

نجيب ميقاتي: الدعم القطري محط تقدير جميع اللبنانيين

نائب رئيس الوزراء: التزام قطري ثابت بدعم لبنان

بيروت- قنا:

اجْتمعَ دولةُ السيد نجيب ميقاتي رئيس حكومة تصريف الأعمال في الجمهورية اللبنانيَّة الشقيقة، أمس، مع سعادة الشَّيخ مُحمَّد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وذلك خلال الزيارة التي يقوم بها سعادتُهُ إلى بيروت حاليًا، لحضور الاجتماع التشاوري لوزراء الخارجية العرب الذي دعا إليه لبنان.
جرى خلال الاجتماع، استعراضُ علاقات التعاون الثنائي بين البلدَين، وتطورات الأوضاع في المنطقة، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك.
وأكَّدَ دولةُ السيد نجيب ميقاتي، خلال الاجتماع، متانةَ العلاقات الثنائية في كافة المجالات، معربًا عن الشكر لدولة قطر على إعلانها عن مساهمة بقيمة 60 مليون دولار دعمًا للجيش اللبناني. وقال: إن بلاده تثمن وقوف قطر الدائم إلى جانبها ودعمها المستمر لقواه العسكرية والأمنية، والذي هو محط تقدير شامل من جميع اللبنانيين، ويساعد على تجاوز البلاد المرحلة الصعبة التي تعيشها حاليًا ويحفظ الاستقرار فيها.
من جانبه، جدَّدَ سعادةُ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، التأكيد على أن الإعلان عن هذه المساهمة يأتي في إطار التزام دولة قطر الثابت بدعم الجمهورية اللبنانية والوقوف إلى جانب الشعب اللبناني الشقيق، بالإضافة إلى إيمانها الراسخ بأهمية وضرورة العمل العربي المشترك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X