اخر الاخبار
كما أشارت الراية الرياضية

رسميًا .. العجلاني مدربًا للخريطيات والمناعي مساعدًا

متابعة- حسام نبوي:
أعلن نادي الخريطيات عن تعاقده مع التونسي أحمد العجلاني مدربًا للفريق الأول لكرة القدم، وذلك كما أشارت “الراية الرياضية” في عددها الصادر أمس 30 يونيو، وتم توقيع التعاقد بحضور منصور موسى رئيس جهاز الكرة وعبدالناصر السعدي نائب رئيس جهاز الكرة وعبدالله القحطاني إداري الفريق، كما تم التعاقد أيضًا مع المدرب المواطن أحمد راشد المناعي مساعدًا له، سبق للمدرب التونسي قيادة فريق الخريطيات في دوري نجوم قطر 2016-2018.
وأكد أحمد العجلاني أنه سعيد بالعودة مجددًا لتدريب النادي، مشيرًا إلى العلاقة الكبيرة التي تربطه بالإدارة وعدد كبير من لاعبي الفريق مبيناً أن ذلك يسهل من مهمته كثيراً.
وقال أنه سبق وانا قاد فريق الإمارات الإماراتي إلى الدوري الممتاز، وعندما هبط مرة أخرى عاد مجددا ليقوده الى الصعود، ويسعى الآن ليكرر نفس السيناريو مع الخريطيات.
وقال المدرب التونسي أن صعود الفريق للدرجة الأولى يتطلب تكاتف الجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين، مبيناً أنه سيبذل قصارى جهده مع مساعده أحمد المناعي لتهئية الفريق لدوري الدرجة الثانية بصورة مثالية تقوده لتحقيق هدف الصعود.

من جانبه قال أحمد المناعي مساعد مدرب الخريطيات أن العجلاني يعتبر من المدربين المميزين وأصحاب الخبرات الكبيرة، وأنه على الصعيد الشخصي سيبذل معه اقصى الجهود وتسهيل مهمته في قيادة الفريق بشكل جيد، مبيناً أن العجلاني ليس بغريب على نادي الخريطيات.
وأضاف المناعي: من المؤكد ان الموسم سيكون صعباً، ولكن علينا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الانتصارات والصعود بالفريق للدرجة الأولى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X