fbpx
الراية الرياضية
أسطورة منتخب البرازيل كافو:

قطر ستفتح ذراعيها لكل جماهير المونديال

الدوحة- الراية:
أعربَ أسطورةُ كرة القدم البرازيلية، وسفير برنامج إرث قطر، ماركوس إيفانجيليستا دي مورياس المعرف ب «كافو»، عن فخره بمسيرته الكُروية الحافلة مع منتخب بلاده، التي خاض خلالها ثلاث مباريات نهائية متتالية من كأس العالم، ليحفر اسمَه في ذاكرة المونديال، باعتباره اللاعب الوحيد في العالم الذي حقَّق هذا الإنجاز.
ووصفَ كافو -في حوار لموقع (Qatar2022.qa) بمناسبة مرور 20 عامًا على رفعه آخر كأس عالم توج بها منتخب السامبا بعد الفوز على ألمانيا بهدفَين نظيفَين- تلكَ اللحظةَ بالتاريخية في مسيرته الكُروية، قائلًا: إنها ستظل حية في ذاكرته طوال العمر».
وحول أجواء تلك المباراة، قال كافو: «أهم ما تحمله ذاكرتي عن هذه المباراة هي اللحظة التي رفعت فيها الكأس وما صاحبها من احتفالات بإضافة لقب جديد في سجل انتصاراتنا.. لقد كانت تلك اللحظة من أفضل الأوقات في مسيرتي الكُروية».
واختتم سفير برنامج إرث قطر حديثه عن المونديال المقبل، داعيًا الجماهير إلى السفر إلى قطر لحضور أكبر حدث رياضي على مستوى العالم، والذي يقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط، متوجهًا للجماهير بالقول: «من واقع تجربتي العملية، ستجدون كل المحبة والترحاب هنا في قطر، فالبلد يفتح ذراعَيه لكل الجماهير من مختلف أنحاء العالم».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X