فنون وثقافة
من خلال صور وفيديوهات لمظاهر الحياة في الدولة

معرض يوثِّق ذكريات الجمهور عن قطر

الدوحة- هيثم الأشقر:
وجَّهتْ مُؤسَّسةُ الدوحة للأفلام، الدعوةَ لجميع المواطنين والمقيمين والزوَّار لمُشاركة ذكرياتهم القيِّمة عن قطر، وذلك من خلال المُشاركة في معرض فني سيُقام قريبًا، يتم من خلاله تقديمُ صور وفيديوهات توثق المظاهر المفضلة للحياة في قطر، سواء في الماضي أو في الوقت الحالي، سواء كانت متعلقة بالأشخاص أم التجارب أو الطعام أو الثقافة أو التضاريس أو الحياة اليومية.
وأعلنت المؤسَّسةُ عبر موقعها الإلكتروني عن استقبالها للأعمال من الجمهور اعتبارًا من اليوم وحتى 2 أكتوبر المقبل، حيث تستقبل الصور المطبوعة والتي يصل حجمها لأقل من حجم A4، مرفوقة بالاسم والبريد الإلكتروني ورقم التواصل إلى مقر مؤسسة الدوحة للأفلام بالمؤسَّسة العامة للحي الثقافي «كتارا»، مبنى رقم 25، بينما يتمُّ إرسال الصور الرقمية عبر البريد الإلكتروني [email protected]، مع الإشارة للاسم الكامل وبيانات التواصل، على أنَّ يتمَ إرسالُ مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها على دقيقة عبر خاصية WeTransfer أو منصات مشاركة الملفات المشابهة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]، مع الإشارة للاسم الكامل وبيانات التواصل.
ويأتي المعرضُ بالتزامن مع النسخة العاشرة من مهرجان أجيال السينمائي 2022، حيث تستعدُّ المؤسسة لتقديم نسخة موسعة تضم فعاليتَين جديدتَين. وتركز الفعالية الأولى على تجربة الحكام من 1 إلى 8 أكتوبر، بينما ستكون الثانية مفتوحة وملهمة للجمهور، وتُقام من 22 نوفمبر إلى 16 ديسمبر. وتعدُّ النسخة الخاصة من المهرجان مميّزة كونها تقام في ذات العام الذي يشهد الحدث التاريخي المتمثل ببطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022. ويواصلُ مهرجان أجيال مكانته مصدرًا للفخر والاعتزاز لقطر والدول العربية، ويوسِّع في هذا العام نطاق ترحيبه وضيافته المعروفة عالميًا ليشمل عشاق كرة القدم وجماهيرها حول العالم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X