fbpx
الراية الرياضية
مستمر مع النادي لمدة 3 أعوام

عقد خيالي لمحمد صلاح في ليفربول

لندن- د ب أ:
أعْربَ النَّجمُ المِصريُّ محمد صلاح عن ثقته بالفوز بالمزيد من الكؤوس مع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، بعدما أغلق الباب أمام الجدل الدائر بشأن عقدِه مع الفريق من خلال توقيعه على عقد جديد لمدَّة 3 أعوام.
وكانت هناك عقبةٌ في المُفاوضات بشأن الراتب الذي طلبه صلاح، ولكن وفدًا من النادي سافر لمقابلة اللاعب، الذي مازال في إجازة، وتوصل لاتفاق يحصل من خلاله اللاعب على أعلى راتب في تاريخ النادي.
وقالَ صلاح للموقع الرسمي: «إنه شعور رائع، وأنا متحمس للفوز بالمزيد من الكؤوس مع النادي، إنه يوم سعيد للجميع».
وأضاف: «أعتقد أنني احتجت لبعض الوقت لتجديد التعاقد، ولكن كل شيء تم الانتهاء منه، لذلك علينا أن نركز على ماهو قادم».
وأكَّد: «أعتقد أن بإمكانك أن ترى أن الفريق يتقدم في آخر خمس أو ست سنوات، في الموسم الماضي كنا قريبين من الفوز بأربعة ألقاب، ولكن لسوء الحظ في الأسبوع الأخير من الموسم خسرنا لقبَين».
وقال: «أعتقد أننا في موقف جيد للمنافسة على كل شيء. لدنيا صفقات جديدة أيضًا، يجب علينا أن نواصل العمل بكد، وأن تكون لدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين وننافس على كل شيء مجددًا».
وقضى صلاح خمس سنوات مع فريق ليفربول، شارك خلالها في 254 مباراة وسجل 156 هدفًا.
وكان ليفربول تعاقدَ مع صلاح في يونيو 2017 قادمًا من روما الإيطالي، وعلى الفور أظهر اللاعب تأثيره مع الفريق، حيث سجل 44 هدفًا في كل البطولات في أول موسم له مع الفريق الإنجليزي.
بث ليفربول شريط فيديو يظهر فيه صلاح مستلقيًا في الهواء الطلق أمام بركة سباحة وهو يطالع رسائل نصية على هاتفه الجوال قبل أن يرتدي قميص ليفربول الرقم 11 ويقول بصوته «صلاح سيبقى».
كما نشر موقع ليفربول الرسمي صورة لصلاح وعلى رأسه تاج وعبارة «ملكنا المصري.. سيبقى معنا».
ورحَّب مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب بتجديد عقد صلاح بقوله: «إنه ينتمي إلينا هذا هو ناديه، أنا متأكد من أن السنوات المقبلة ستشهد المزيد من التألق لصلاح، وهذا ليس بالأمر القليل، لأنه على مدى السنوات الخمس الأخيرة بلغ مرتبة الأساطير معنا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X