fbpx
الراية الرياضية
سفيرنا شارك الجماهير فرحتهم بالنسخة الأصلية ضمن الحملة الترويجية

«كأس العالم» تحط رحالَها في الأردن

الشيخ سعود بن ناصر: المونديال نجاح لكل العرب.. ونترقب بشغف أجواء البطولة العالمية

الدوحة- الراية:
شاركَ سعادةُ الشَّيخ سعود بن ناصر آل ثاني سفير دولة قطر لدى المملكة الأردنية الهاشمية في الاحتفال بالنسخة الأصلية لكأس العالم لكرة القدم، التي استضافها الأردن مساء الخميس في «بوليفارد العبدلي»، وسط حضور كبير من الجماهير والعديد من الشخصيات ونجوم المُنتخب الأردني: معتز ياسين ومالك شلبية ونور الروابدة، في إطار الجولة الترويجية للبطولة، مع بقاء أقل من 5 أشهر على استضافة قطر للبطولة للمرة الأولى في المنطقة العربية والشرق الأوسط.
وشاركت الجماهير التي حضرت الاحتفالية في العديد من المسابقات والأنشطة المختلفة وسط أجواء حماسية مميزة، كما شهدت الاحتفالية عروضًا لمجسمات الملاعب في الدوحة، ونسخة عن الكرة الرسمية لكأس العالم، بالإضافة إلى عرض فيديوهات من مباريات تصفيات المونديال وبعض اللقاءات لبطولة كأس العرب قطر 2021 التي جرت في الدوحة كبروفة أخيرة للمونديال، بالإضافة إلى فقرات غنائيَّة.

 

وأكَّدَ الشَّيخ سعود بن ناصر آل ثاني أن اختيار قطر لتنظيم استضافة مونديال كأس العالم يعد نجاحًا ليس لقطر فحسب وإنما للعرب جميعًا. وأضاف سفيرنا في الأردن: أشكر الحضورَ لاهتمامهم بحصول الملف القطري على العلامة الكاملة والنجاح، وهذا التواجد لنشر المحبة والحركة الرياضية والشبابية والتعاون بين الشعوب. وتابع: نترقَّب بشغف نهاية العام الحالي لمشاهدة أجواء المونديال في الدوحة، ولدينا قناعات كبيرة بأن التنظيم سيكون رائعًا ومميزًا، وأضاف: نتابع إشادات مميزة حول الجاهزية القطرية لكأس العالم من الباب الواسع.
وامتدحَ السفيرُ حالةَ الفرح على وجوه المشاركين في الاحتفالية، وقال: نحن فريق واحد وتواجدنا معًا في هذا الوقت يؤكد الحرص على ترك بصمة من الباب الواسع، والكل يعرف أن حصول قطر على استضافة المونديال حقق إنجازًا قبل صافرة بداية المُباريات.
وتمنَّى الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني التوفيق لمنتخبنا العنابي وتحقيق نتائج جيدة رفقة المنتخبات العربية الأخرى، مشيرًا إلى أن أسرة السفارة القطرية في الأردن حريصة كل الحرص على التواصل مع المُجتمع المحلي من مبدأ المشاركة المُجتمعية.
وحرصَ سعادةُ السفير على تكريم بعض الأطفال من مرضى السرطان على هامش الاحتفالية في لفتة رائعة، مُتمنيًا لهم الشفاء العاجل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X