fbpx
الراية الرياضية

4 وديات تجهز العربي في معسكر إسبانيا

متابعة- فريد عبدالباقي:
يخوضُ فريقُ الكرة بالنادي العربي 4 مباريات ودية، خلال معسكره التدريبي الحالي والمقام في مدينة خريز دي لا فرونتيرا الإسبانية، حتى 21 يوليو الجاري، في إطار الاستعداد لخوض مُنافسات دوري نجوم QNB لكرة القدم مطلع أغسطس المُقبل.
يتطلع الجهازُ الفنيُّ بقيادة الوطني يونس علي لتحقيق أقصى استفادة خلال فترة المعسكر التدريبي الحالي والتي تشهد مشاركة جميع اللاعبين سواء من المواطنين أو المحترفين وهم: الجابوني أرون بوبيندزا والآيسلندي آرون جونارسون، والإيراني مهرداد محمدي، والإسباني مارك مونييسا، ولم يحسم النادي مصير المحترف الخامس. طالبت الجماهير العرباوية بضرورة تجديد إعارة التونسي يوسف المساكني بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق في الموسم الماضي.
على صعيد متصل، أعلنَ النادي العربي في وقت سابق تجديد عقد لاعبه الإيسلندي أرون جونارسون لمدة موسم واحد. ووقَّع قائدُ المنتخب الإيسلندي، على عقد استمراره مع النادي العربي مع إمكانية التمديد لفترة أخرى.ويذكر أنَّ النادي العربي استعاد جهود الثنائي خليفة المالكي، وعبدالله عيسى السليطي، وذلك بعد انتهاء إعارتهما لناديَي الشمال والأهلي بنهاية الموسم الماضي، بالإضافة إلى التعاقد مع الحارس جاسم الهيل المُنتقل حديثًا إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي قطر في صفقة تبادلية مع حارس العربي ساطع العباسي. ومن المقرَّر أن يبدأ العربي مُبارياته في دوري نجوم QNB في 2 أغسطس المقبل، بمواجهة نادي قطر في الجولة الأولى على استاد الثمامة المونديالي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X