fbpx
اخر الاخبار

الأهلي يتعاقد مع النجم الجزائري سفيان هني لمدة سنتين

الدوحة – الراية :

عززت إدارة النادي الأهلي الرياضي صفوف فريق كرة القدم الأول بالتعاقد مع النجم الجزائري سفيان هني ليكون المحترف الخامس بصفوف الفريق استعدادا للموسم الرياضي الجديد 2022 – 2023 .
ووقع اللاعب سفيان هني عقد انضمامه لصفوف عميد الأندية القطرية، قادما من نادي الغرافة بعقد لمدة سنتين سيدافع فيها عن شعار الأهلي في صفقة تمثل إضافة فنية كبيرة لفريق الأهلي.
وتمت مراسم توقيع اللاعب بحضور السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي والكابتن عبدالله جاسم المدير الرياضي.
ويعتبر سفيان هني واحدا من أفضل اللاعبين المحترفين بدوري النجوم في الموسم الماضي من حيث الإحصائيات حيث يحتل المركز الثالث في ترتيب أكثر اللاعبين فعالية في صناعة الأهداف وتسجيلها مما يجعله إضافة كبيرة لصفوف الأهلي في الموسم المقبل من حيث النوع وأسلوب اللعب.
وقد برز سفيان هني في الموسم بتسجيله ل 17 هدفا في جميع المسابقات كما ساهم في صناعة 14 هدفا لزملائه الأمر الذي يجعله ثاني أبرز اللاعبين في صناعة الأهداف في الدوري للموسم الماضي
من جانبه أعرب لاعب الوسط الجزائري عن سعادته بالانتقال للأهلي واعدا بتقديم كل قدراته لفريق الأهلي في الموسم الجديد ومتمنيا أن يكون عند حسن ظن الأسرة الأهلاوية.
وسينضم سفيان هني لتدريبات الفريق خلال الأيام المقبلة بمعسكره التحضيري بالنمسا استعدادا للموسم الرياضي الجديد.
وبانضمام سفيان هني تكتمل صفوف الفريق بالمحترفين وهم الإيرانيان سيد كنعاني وشجاع خليل زادة، والإسباني خوسيه لويس بوزو والأردني يزن النعيمات.
ويتطلع الأهلي لتقديم موسم مميز يحقق فيه طموحات الجماهير الأهلاوية

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X