fbpx
الراية الإقتصادية
عبر قنواته الرقمية بالتعاون مع نادي الامتياز بالخطوط القطرية

الدولي الإسلامي يطلق عرضًا للتمويل الشخصي

د. الشيبي: تشجيع استخدام القنوات الرقمية

مزايا تنافسية وشروط مرنة وسرعة في منح التمويل

الباكر: شراكة مهمة لتسهيل اكتساب نقاط أفيوس

الدوحة- الراية:

أعلنَ الدوليُّ الإسلاميُّ عن إطلاق عرض جديد للتمويل الشخصي الفوري عبر قنواته الرقمية (الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي) بمزايا استثنائية تشمل سعرَ تمويل منافسًا مع مكافأة من نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية.

وبموجب العرض الذي يستمر حتى 31 أغسطس 2022 أصبح بإمكان عملاء الدولي الإسلامي أو العملاء الذين يحولون التزاماتهم إلى البنك الحصول خلال دقائق معدودة على تمويل شخصي عبر الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي وَفق نسبة ربح سنويَّة تنافسية، وسيحصل كل عميل على مكافأة 10,000 أفيوس من قبل نادي الامتياز للخطوط الجوية القطرية، مقابل كل تمويل بقيمة 50,000 ريال قطري ومضاعفاتها مع فترة التمويل التي لا تقل عن 4 سنوات أو الحصول على 10,000 أفيوس مقابل كل عملية تمويل بقيمة 100,000 ريال قطري ومضاعفاتها مع فترة التمويل التي تتراوح بين سنتَين إلى 4 سنوات.

ويستفيدُ العملاء الحاصلون على التمويل وفق العرض الجديد من فترة سماح تصل إلى 12 شهرًا للقطريين و3 أشهر للمقيمين احتسابًا من مدة التمويل، حيث يتم تحويل التمويل إلى حساب العميل بشكل آني حال استيفائه جميع المعايير المطلوبة، وتحميله المستندات اللازمة على تطبيق الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي.

عرضٌ جديد

د.عبد الباسط الشيبي

وبمناسبة إطلاق عرض التمويل الأفضل من الدولي الإسلامي عبر الجوال والإنترنت المصرفي، صرَّح الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي قائلًا: «يسعدنا أن نطلق عرضًا جديدًا للتمويل الشخصي عبر قنواتنا الرقمية بالتعاون مع نادي الامتياز من الخطوط الجوية القطرية، وفي الواقع هذا العرض ينسجم مع توجهات البنك في تعزيز ثقافة التحوُّل الرقمي وتشجيع العملاء على استخدامها، مع ما تحمله من مزايا كثيرة وفي مقدمتها اختصار الوقت والجهد».

وأضاف: إنَّ إقبال العملاء على استخدام القنوات الرقمية للدولي الإسلامي يشجعنا على إطلاق مثل هذه العروض، وفي الحقيقة لقد أعددنا بنية تحتية رقمية عالية الأداء في إطار إنجازنا جزءًا كبيرًا من خطة التحوُّل الرقمي في البنك وأصبحت معظم الخدمات والمنتجات التي يقدمها الدولي الإسلامي متاحة عبر المنصات الرقمية، وهناك بعض العمليات أصبحت رقمية بشكل كامل نتيجة تفضيل العملاء الحصول عليها دون عناء مراجعة فروع البنك.

وأكَّدَ د. الشيبي أن عرض التمويل الجديد من الدولي الإسلامي يلبي احتياجات عملائنا بشكل ملائم، وقد تم إطلاقه بعد دراسة احتياجات السوق، ورصدنا لتطلع العملاء للحصول على تمويلات شخصية بمزايا تنافسية مع شروط مرنة وسرعة في إجراءات منح التمويل، حيث إنها في حالة التمويل عبر قنواتنا الرقمية لا تتطلب سوى أن يقوم العميل الذي تنطبق عليه الشروط بتحميل المستندات المطلوبة إلى الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي، وستتم معالجة طلبه آنيًا وآليًا وإرسال رسالة فورية إلى هاتفه المحمول تفيد بحصوله على التمويل المطلوب، وبإمكانه القيام بهذه العملية في أي وقت يناسبه على مدار الساعة، دون الحاجة للتقيد بساعات العمل الرسمية.

وتابع: «إنَّ عرض التمويل الشخصي عبر القنوات الرقمية للدولي الإسلامي يحمل قيمة مضافة تتمثل في التعاون والشراكة مع الخطوط الجوية القطرية الرائدة عالميًا، حيث سيحصل العملاء الذين يتم منحهم تمويلًا وفق العرض الجديد مكافأة 10 آلاف أفيوس لكل تمويل بقيمة 50 ألفًا أو 100 ألف ريال قطري حسب مدة التمويل، وهو ما يساعد العملاء على الانطلاق إلى وجهات السفر التي يفضلونها خصوصًا ونحن الآن نقترب من موسم الصيف والإجازات».

ودعا الرئيس التنفيذي: «عملاء البنك للاستفادة من هذا العرض المتميز الذي تم تصميمه ليواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم، مع مراعاة أفضل المعايير المعتمدة في القطاع المصرفي، والحرص على أن ينال العملاء التمويل بأقل كلفة ممكنة وبأفضل المزايا وفق المعادلة التي نعمل بها، وهي أننا رابحون بمقدار ما يربح عملاؤنا».

نادي الامتياز

أكبر الباكر

من جانبه صرَّح سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية قائلاً: إننا نسعى في الخطوط الجوية القطرية باستمرار لتزويد أعضاء نادي الامتياز بأقصى قدر من المزايا لكونهم جزءًا من برنامج الولاء الخاص بنا، وستوفر شراكتنا مع الدولي الإسلامي لعملائنا المخلصين وسيلة ملائمة لاكتساب 10 آلاف أفيوس عند حصولهم على تمويل من البنك بقيمة 50 ألفًا أو 100 ألف ريال قطري. وأضاف: إنَّ هذا دليل آخر على التزامنا بتوفير تجربة عالمية المستوى للأعضاء المحليين في نادي الامتياز، ومنحهم المزيد من الطرق لاكتساب واستبدال نقاط أفيوس في قطر.

يذكر أنه يمكن لعملاء الدولي الإسلامي الراغبين بالاستفادة من هذا العرض تسجيل الدخول إلى تطبيق الجوال المصرفي أو الإنترنت المصرفي وتقديم طلب التمويل مع تحميل المستندات المطلوبة، علمًا بأن طلبات التمويل متاحة للتقديم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X