fbpx
اخر الاخبار
استثمار القابضة تكشف عن منتجع فاخر جديد في منطقة أسباير

الرئيس التنفيذي: مشروعاتنا في قطاع الضيافة خيار استراتيجي لمواكبة النمو السياحي في قطر

الدوحة – الراية:

كشفت استثمار القابضة ش.م.ع.ق عن تنفيذ منتجع فاخر جديد في منطقة أسباير، ليُضاف إلى قطاع الساحة الفاخرة في دولة قطر.

ويعزز هذا المشروع أهداف المجموعة الرامية إلى تقديم تجارب ضيافة استثنائية بمعايير عالمية في قطاع السياحة والضيافة، ومواكبة توجّه الدولة المتنامي نحو الارتقاء بهذا القطاع الحيوي.

يقع المشروع الجديد في منطقة أسباير العالمية ويمتد على أكثر من 37 ألف متر مربع، وهو منتجع بمستوى عالمي يقدم تجربة ضيافة برفاهية لا تُضاهى، تعتمد على الخصوصية التامة، وعناصر الاسترخاء والهدوء في بيئة تجمع بين معالم الطبيعة واللمسات التراثية.

كما يقدم المنتجع خدمات بالغة الخصوصية لنزلائه ويوفر لهم أقصى درجات الراحة والترف. ومن المقرر أن يتم افتتاحه بنهاية العام الجاري.

تم تصميم الفندق بتفاصيل مستوحاه من الطراز العربي، ويقدم لضيوفه ونزلائه مفهوم جديد لتجارب الضيافة الفاخرة الاستثنائية.

يتكون المنتجع من 33 فيلا تمتلك كل منها مسبح خاص وحديقة، وتنقسم إلى 20 جناحاً فاخراً، و13 فيلا بغرفتي نوم، ليوفر أعلى درجات الخصوصية والأمان، مع تعزيزها بأحدث المرافق عالمية المستوى.

كما يضم الفندق 3 مطاعم ومقاهي راقية، ومركز استجمام صحي، ونادي رياضي، ونادي لألعاب الأطفال، وملاعب لتنس البادل.

ويمنح المنتجع ضيوفه الفرصة للحفاظ على برنامجهم الرياضي اليومي عبر ما يتيحه من المرافق المخصصة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية منها ملعبين للبادل، وصالة مجهزة للألعاب الرياضية، كما يوفّر منطقة ترفيهية ونادٍ للأطفال، وبركة سباحة خاصة بالأطفال حتى يلبي مختلف احتياجات أفراد العائلة.

كذلك، يتيح المنتجع لنزلائه الدخول إلى بركة السباحة الرئيسية على مدار 24 ساعة، والحصول على العلاجات المتخصصة والمُعدّة حسب الطلب في النادي الصحي.

ويتميز المنتجع بقائمة مميّزة من المطاعم والمقاهي الشهيرة التي تقدم لروادها نكهات رائعة من مختلف المطابخ العربية والعالمية ، وتشمل صالون الشاي، وعدد آخر من الصالونات والمقاهي الفخمة، فضلاً عن خدمات تقديم الطعام في الغرف.

وتكتمل تجربة الضيافة في المنتجع مع مطعم “لا كازا” المتخصص بأطباق الطعام المتوسطيّة ذات الطعم الشهي والغني بالنكهات، إلى جانب الأجواء المتوسطية الخلابة والخدمة الراقية التي يقدمها المطعم لزائريه.

علاوة على ذلك، يتميز المنتجع بموقعه المتميّز الذي يتيح سهولة الوصول، حيث يبعد حوالي 30 دقيقة فقط عن مطار حمد الدولي، وعلى مقربة من العديد من المعالم السياحة والرياضية والترفيهية الرئيسية في قطر.

وبهذه المناسبة، قال السيّد/ هنريك كريستيانسن، الرئيس التنفيذي لاستثمار القابضة: “يقوم الهدف الاستراتيجي لشركة استثمار فينتشورز للتطوير العقاري، التابعة لاستثمار القابضة، على المساهمة في تعزيز المكانة السياحية المتنامية لدولة قطر، وإثراء وتنويع المكون السياحي بالدولة من خلال إنشاء وتطوير وجهات للضيافة الفاخرة، وتشغيلها في أسرع وقت ممكن لتلبية الطلب المحلي والدولي المتزايد على وجهات الضيافة، كإنعكاس مباشر للنمو الكبير الذي تشهده الدولة في قطاع السياحة”.

وأضاف هنريك: “تمتلك شركة استثمار فينتشورز للتطوير العقاري خطة عمل مستدامة لاستكمال محفظتها من الوجهات السياحية والفنادق ذات المستوى العالمي، وتهدف من خلال خبراتها وقدراتها الكبيرة إلى أن تكون مساهماً فاعلاً في نمو القطاع السياحي وترسيخ مكانة قطر على خريطة الضيافة العالمية، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن مزيد من المشروعات في هذا القطاع”.

تجدر الإشارة إلى أن استثمار القابضة أعلنت مؤخراً عن عن قيام الشركات التابعة لها بتأسيس 6 شركات تجارية جديدة في قطاعات السياحة والترفيه والضيافة والإطعام، ليصبح إجمالي عدد الشركات التابعة لاستثمار القابضة 45 شركة، الأمر الذي يعكس توسع أعمال المجموعة في مختلف القطاعات، لاسيما في القطاعات الحيوية الواعدة والتي يتزايد الطلب عليها، الأمر الذي يؤدي إلى تعظيم إيرادات الشركات وأرباحها.

-انتهى-

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X