fbpx
الراية الرياضية
وزارة الرياضة والشباب تقدم برنامجًا يتضمن أكثر من 250 فعالية

انطلاق نشاط «#استثمر_وقتك» الصيفي

الدوحة- الراية:

أعلنتْ وزارةُ الرياضة والشباب عن تقديم أكثر من 250 فعالية ونشاطًا رياضيًا خلال فصل الصيف، تحت شعار (#استثمر_وقتك)، وذلك سعيًا لتلبية طموحات الأطفال والشباب واستثمار وقت فراغهم في ممارسة الرياضة.

ودعت الوزارةُ جميعَ أفراد المجتمع إلى ضرورة استغلال وقت الفراغ واستثمار أوقات الأطفال والأسر خلال فصل الصيف، وذلك بالاشتراك في الأنشطة التي تنظمها الوزارةُ ضمن أندية ومراكز موزعة على كافة مناطق ومدن الدولة.

ومن المرتقب أن ينظم الاتحاد القطري للرياضة للجميع 124 فعالية رياضية تتميز بطبيعة خاصة تتماشى مع فصل الصيف، بينما تقدم المراكز الشبابية أكثر من 140 فعالية ونشاطًا في نفس الفترة. وقال فواز المسيفري مدير إدارة الشؤون الشبابية: إنَّ الإدارة صممت برنامجًا صيفيًا متعدد المحاور والفعاليات، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الرياضة والشباب التي ترمي أساسًا إلى المزيد من تمكين الشباب في مختلف المجالات وشتى المستويات والعمل على تطوير مهارات الشباب في دولة قطر بشكل عام.

وأضاف: إنَّ النشاط الصيفي لعام 2022، سيتم فيه تنفيذ الأنشطة بصورة حضورية لأول مرة بعد عودة النشاط إلى طبيعته، ضمن مراكز موزعة على مناطق الدولة، داعيًا كافة أفراد المجتمع إلى التسجيل في تلك الفعاليات عبر تطبيق ومنصة الأدعم التي يستطيع أفراد المجتمع من خلالها معرفة التفاصيل حول مواعيد وأوقات وأماكن الأنشطة والفعاليات.

وقال المسيفري: محليًا سيُشارك في النشاط الصيفي كل المراكز الشبابية التي تشرف عليها وزارة الرياضة والشباب (العامة ومراكز الفتيات والمراكز المختصة)، وعددها 18 مركزًا موزعة على كامل أنحاء دولة قطر، إضافةً إلى الأجهزة الشبابية في الأندية الرياضية والتي تتجاوز 10 أجهزة.

من جانبه، أكَّد عبدالله الدوسري رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع حرص الاتحاد على استمرار برامجه وفعالياته الرياضية التي يسعى من خلالها للاهتمام بالنشء والشباب بهدف جذبهم لممارسة الرياضة في فصل الصيف ووقت الإجازة، حيث طرح الاتحاد عددًا كبيرًا من الأنشطة والفعاليات الرياضية يصل إلى 124 فعالية تتميز بطبيعة خاصة تتماشى مع فصل الصيف.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X