fbpx
فنون وثقافة
400 طلب توظيف.. وفريق متخصص للفرز

تلفزيون قطر يستقبل القطريين للعمل مراسلين ومذيعين

السادة: العدد يؤكد حب الناس للشاشة القطرية

د. عبدالله فرج: دعم الشباب القطري للعمل في الإعلام

الدوحة- الراية:

 تفاعلَ عددٌ كبيرٌ من الراغبين في العمل التلفزيوني ممن وجدوا في أنفسِهم الموهبةَ والقدراتِ والمهاراتِ، مع إعلان تلفزيون قطر عن فتح المجال للراغبين في العمل مراسلين أو مذيعين أو مقدمي برامج. حيث تلقت إدارة تلفزيون قطر عبر البريد الإلكتروني أكثر من 400 طلب، من المهتمين بهذا الإعلان، حيث قدَّمَ البعضُ منهم نماذج وفيديوهات مصورة من تقديمهم. وفي ضوء ذلك، أكَّد السيد علي السادة القائم بتسيير أعمال ومهام تلفزيون قطر أنه سعيد بهذا التفاعل، والطلبات الكثيرة من الراغبين في العمل التلفزيوني، منوهًا إلى أن هذا العدد يؤكد حب الناس للشاشة القطرية ولديهم الرغبة الأكيدة في تطويرها ودعمها.

علي السادة

وأضاف: نعتزُّ بهذه المحبة، والاهتمام بالعمل في التلفزيون، وسنعمل على مراجعة كل الطلبات، وسنحرص كل الحرص على الاختيار الأمثل للأشخاص المناسبين، وعمل اللازم في إتمام الإجراءات، والاستفادة من المواهب والقدرات الإعلامية التي تناسب تلفزيون قطر، وسيكون هناك فريق مختص لفرز الطلبات، ومراجعتها، والتواصل مع المتقدمين، وتدريبهم وصقل مواهبهم. والمتابعة أولًا بأول للأمر، لحين ظهورهم على الشاشة وتصنيف قدراتهم ومجالات العمل سواء كمراسلين أم مقدمي برامج أم قُرَّاء نشرات إخبارية. وأضح السادة أنَّه قد تمت الاستعانة بخبرات إعلامية للإشراف على العملية التدريبية على رأسها الإعلامي الدكتور عبدالله فرج المرزوقي، الذي سيكون على رأس فريق التدريب والتوجيه الإعلامي.

د.عبدالله المرزوقي

وفي السياق نفسه، قال الدكتورُ عبدالله فرج المرزوقي: إنه سعيد جدًا بهذا الرقم الذي تقدم للعمل في تلفزيون قطر، وأضاف: إننا بحاجة إلى مذيعين ومقدمي برامج متخصصين، فمثلًا هناك من لديه موهبة قراءة الأخبار أو موهبة تقديم البرامج الرياضية أو السياسية أو الفنية وغيرها من البرامج؛ لأننا في زمن يؤمن بالتخصص الدقيق.

ونوَّه قائلًا: أساس هذا العمل الموهبة، ثم يتم صقلها باللغة والثقافة والعلم والقبول، فتحية شكر وتقدير لتلفزيون قطر على هذه البادرة والمبادرة التي بلا شك تلقى الدعم والتقدير والتي تعتبر من الفرص الكبيرة التي تتاح للشباب القطري من الجنسين وممن لديهم الموهبة للعمل والالتحاق بركب المجال الإعلامي في دولة قطر.

عبد العزيز العبيدلي

بدوره، قالَ السيد عبد العزيز العبيدلي رئيس قسم المذيعين: إنَّ النظرة الأولى لهذه الطلبات مبشرة، وسيكون محبو شاشة تلفزيون قطر على موعد مع وجوه مميزة جديدة من جيل الشباب المهتم بالعمل الإعلامي، موضحًا أنه من خلال قراءة الطلبات والسير الذاتية قد تبين أن هناك عددًا قد تلقى تدريبات ودورات إعلامية في مراكز متخصصة، كما أن بعضهم من حملة الشهادات الجامعية في مجال الإعلام.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X