fbpx
الراية الإقتصادية

إطلاق خدمة تجوال جديدة للعملاء

الدوحة- الراية:
أعلنتْ Ooredoo عن إطلاق خدمة تجوال جديدةٍ للعملاء هذا الصيف، وهي مفتاح «تجوَّل كأنك في قطر». وتتيح خدمة التجوال الجديدة من Ooredoo للعملاء استخدام أرصدة باقاتهم المحلية خلال سفرهم إلى 12 دولة، وهي: السعودية، وعمان، والكويت، والإمارات، وتركيا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وفرنسا، وإسبانيا، وسويسرا، وإيطاليا، والولايات المتحدة الأمريكية. فعلى سبيل المثال، يمكن لعملاء باقة الشهري XL الذين يشتركون في مفتاح «تجوَّل كأنك في قطر» استخدام رصيد الباقة المحلي (20 غيغابايت بيانات و10,000 دقيقة) أثناء التجوال في الخارج.
أما بالنسبة لعملاء باقات قطرنا، فيمكنهم مع الرصيد الكبير المتوفر ضمن باقاتهم الاستمتاع بتجربة تجوال غير محدودة تقريبًا.

ويمكن للعملاء الاشتراك في مفتاح «تجول كأنك في قطر» بكل سهولة عبر تطبيق Ooredoo. كما يمكن معرفة المزيد من التفاصيل حول الخدمة الجديدة عبر موقع Ooredoo على الإنترنت ((http:/‏‏/‏‏ore.do/‏‏roaming2022.
وقال صباح ربيعة الكواري، مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: نواصلُ تقديمَ المزيد من خدمات التجوال لعملائنا بالتزامن مع موسم السفر خلال الصيف. ونسعى من خلال مفتاح «تجول كأنك في قطر» إلى منح العملاء راحة البال من خلال تزويدِهم برصيدٍ أكبرَ أثناء التجوال دون الحاجة لدفع تكاليف باهظة مقابل هذه الخدمات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X