fbpx
الراية الرياضية
بمشاركة شباب وشابات العنابي

انطلاقة بطولة غرب آسيا لألعاب القوى بلبنان

الدوحة- الراية:
افْتُتِحتْ عصرَ أمسِ بطولةُ غرب آسيا الثانية للشباب والشابات في ألعاب القوى التي ينظمها الاتحادُ اللبنانيُّ للعبة خلال الفترة من 3 إلى 6 يوليو الجاري، على ملعب نادي الجمهور برعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وبحضور سعادة دحلان جمعان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي، وتشارك ألعاب القوى القطرية في البطولة، إلى جانب كل من سلطنة عُمان، الكويت، اليمن، العراق، الأردن، سوريا، فلسطين ولبنان.
وتضمنَ حفلُ افتتاح البطولة، النشيدَ الوطني اللبناني، واستعراض وفود الدول المشاركة في البطولة، وألقى دحلان الحمد رئيس الاتحاد الآسيوي كلمةَ شكر فيها الوزيرَ زياد مكاري وزير الإعلام ممثل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون راعي بطولة غرب آسيا الثانية للشباب والشابات.
وتعتبر المشاركة بالبطولة جيدة رغم غياب السعودية والإمارات والبحرين إلا أن طلائع النتائج كانت إيجابية للغاية، خصوصًا للمشاركة القطرية التي سجلت تأهل عددٍ من الأبطال والبطلات، وكان وفد دولة قطر قد وصل لبنان وأدَّى تمارينه على ميدان ومضمار المدينة الرياضية في بيروت، وسط متابعة رئيس الاتحاد محمد عيسى فضالة، والوفد المرافق. ويُتوقع أن يُعقد اجتماع بين رئيس الاتحاد الآسيوي ورؤساء الاتحادات الأهلية قبل مغادرته بيروت متوجهًا إلى مدينة يوجين لحضور بطولة العالم، وكذلك اجتماعات الاتحاد الدولي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X