fbpx
اخر الاخبار

رئيس مجلس الشورى يثمن دعم صاحب السمو لدور المجلس في صنع القرار

الدوحة – الراية :

ثمن سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، الدعم الكبير الذي يقدمه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى” حفظه الله” لمجلس الشورى، إيمانًا من سموه بأهمية المشاركة الشعبية في صنع القرار.

وأشار سعادته في تصريح أدلى به على هامش انعقاد الجلسة الختامية في دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الأول الموافق لدور الانعقاد السنوي الخمسين لمجلس الشورى، إلى أن هذه الجلسة جاءت ختاماً لمسيرة حافلة بالمهام التشريعية والرقابية والمشاركات البرلمانية والعمل الدبلوماسي في المحافل والمؤتمرات البرلمانية والمنظمات الدولية المعنية بالدور البرلماني.

وأشاد سعادة رئيس المجلس بالجهود التي بذلها أعضاء المجلس في مناقشة مشروعات القوانين وطرح الموضوعات التي تهم المواطنين وتحقق تطلعاتهم، مثمناً الدور البارز للجان المجلس من خلال اجتماعاتها العديدة لمناقشة كل ما يحال إليها من المجلس، وحرصها الكبير على تحقيق مصلحة الوطن وتطلعات المواطن.

وفي سياق متصل، أكد سعادته على أن مجلس الشورى، هو مجلس الشعب، ولم يوجد إلا من أجله ولتحقيق مصلحته، مبينًا أن المجلس يستمد ويستلهم عمله من نبض الشارع ويضع نصب عينيه تطلعات المواطنين وآمالهم.

وفي هذا الصدد، بين سعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم، أن مجلس الشورى يولي اهتماماً كبيرًا بكل ما يطرحه الرأي العام وبكل ما يبديه من آمال وتطلعات، سواء ما يصل للمجلس عن طريق ممثلي الشعب من السادة الأعضاء، أو ما يطرح في مختلف وسائل الإعلام التي يوليها المجلس أهمية كبرى على اعتبار أنها تمثل نبض الشارع وسبيلاً لإيصال تطلعات المواطنين.

وأضاف سعادته” إن عمل مجلس الشورى ينصب في جله لتحقيق مصلحة الوطن والمواطنين، وأؤكد هنا أن المجلس لن يتوانى للحظة واحدة عن السعي لتحقيق هذا الهدف عبر القيام بالدور التشريعي المناط به على أكمل وجه، وبما يحقق الصالح العام”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X