fbpx
اخر الاخبار

نائب رئيس مجلس الشورى : ماحققه المجلس خلال دور الانعقاد جاء بفضل دعم القيادة الرشيدة

الدوحة – الراية :

تقدمت سعادة الدكتورة حمدة بنت حسن السليطي نائب رئيس مجلس الشورى، بأسمى آيات الشكر والعرفان لمقام حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى” حفظه الله”، بمناسبة انتهاء دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الأول الموافق لدور الانعقاد السنوي الخمسين لمجلس الشورى.

وأشارت سعادتها في تصريح لها بهذه المناسبة، إلى أن ما حققه مجلس الشورى خلال دور الانعقاد جاء بفضل الدعم اللامحدود للقيادة الرشيدة، وحرصها الكبير على تعزيز المشاركة الشعبية في اتخاذ القرار.

وفي ذات السياق، ثمنت سعادتها التعاون البناء بين المجلس والحكومة الموقرة، والتجاوب المثمر من قبل كافة الجهات ذات العلاقة بالموضوعات التي ناقشها المجلس خلال دور انعقاده.
وأبرزت سعادتها الجهود التي قام بها سعادة رئيس المجلس، و أصحاب السعادة الأعضاء، سواء خلال الجسات العامة، أو خلال اجتماعات اللجان التي بذلت جهوداً مقدره أثناء مناقشة ما يحال إليها من المجلس، انطلاقًا من حرصهم الكبير على تحقيق مصلحة الوطن والمواطنين.

وأشادت سعادتها أيضاً بجهود الأمانة العامة في سبيل دعم العملية التشريعية التي يقوم بها المجلس، مبينة أن التكامل بين كافة المعنيين أسهم في إنجاز كافة مشروعات القوانين التي نظرها المجلس خلال الفترة الماضية.

ولفتت سعادتها إلى مشاركات المجلس في المحافل البرلمانية الدولية، منوهة إلى أن وفود المجلس التي شاركت في تلك المحافل كان لها حضورًا بارزًا على كافة المستويات، وكان لها تأثيرًا ملموسًا، مبينة في هذا السياق أن مجلس الشورى استطاع أن يتبوأ مكانة مميزة خلال تلك المشاركات الفاعلة، عبر حصد عدد من العضويات في اللجان و الاتحادات البرلمانية الإقليمية والدولية.

وعبرت سعادتها عن ارتياحها للاجتماعات واللقاءات الداخلية والخارجية، التي عقدها مجلس الشورى خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن تلك اللقاءات أسهمت بلا شك في إثبات مواقف مجلس الشورى، وأسهمت في تعزيز مكانة قطر المرموقة إقليميًا ودوليًا، فضلًا عن أنها أسهمت بشكل كبير في تعزيز العلاقات البرلمانية وتبادل الخبرات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X