fbpx
الأخيرة و بانوراما

السفير اليمني في ضيافة الراية

الدوحة- الراية:

اسْتقبلَ الأستاذُ عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيسُ التَّحريرِ، سعادةَ السيِّدِ راجح حسين بادي سفير الجمهوريَّةِ اليمنيةِ لدَى الدولةِ.
جرَى خلالَ اللقاءِ استعراضُ دورِ الإعلامِ فِي تعزيزِ العَلاقاتِ القطريةِ اليمنيةِ والنهضةِ التنمويةِ التي تشهدُها قطرُ، وما تحظى به الدبلوماسيةُ القطريةُ من تقديرٍ إقليميٍّ وعالميٍّ، فضلًا عن الدورِ البارزِ الذي تلعبُه الدولةُ في مجالِ العملِ الإنسانيِّ في مُختلفِ دولِ العالم.
ونوَّهَ رئيسُ التحريرِ بقوَّةِ العَلاقاتِ التاريخيَّةِ التي تجمعُ بينَ الشعبَين، مؤكدًا اهتمامَ الراية بقضايا الأمتَين العربيةِ والإسلاميةِ، ورصدِ نبضِ الشارعِ وتقديمِ كلِّ ما يهمُّ القارئَ العربي.
من جانبه، أعربَ السفيرُ اليمنيُّ عن إعجابِه بما تشهدُه قطرُ من نهضةٍ واسعةٍ في مختلفِ المجالاتِ، تجلَّتْ في حركةٍ عمرانيةٍ واسعةِ النطاقِ، شملت كلَّ ربوعِ البلادِ، وفي تحديثٍ شاملٍ للمرافق والمُنشآت، وبناءِ العديدِ من المتاحفِ والمكتباتِ والجامعاتِ والمستشفياتِ والمناطقِ الصناعيةِ والمطاراتِ والموانئِ والاستاداتِ بأحدثِ التقنياتِ وبأرْقى المُواصفات.
ونوَّهَ سعادةُ السَّفيرِ بالدورِ الرائدِ الذي تلعبُه صحيفةُ الراية وحرصِها على نقلِ الحقائقِ دونَ تحيُّزٍ، وقالَ: إنَّ الراية دعامةٌ من دعاماتِ الإعلامِ القطريِ واكبتِ الأحداثَ وتفاعلتْ لخدمةِ المُجتمعِ بالكلمةِ الصادقةِ والخبرِ اليقينِ والحوارِ الهادفِ، كما تعدُّ رافدًا من روافدِ الثقافةِ والفنِّ والأدبِ والسياسةِ والاقتصادِ ومركزًا لإشعاعِ الفكرِ والحضارةِ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X