fbpx
الراية الرياضية
في إطار استعداداته للموسم الجديد

السد يدشن معسكره الإعدادي في النمسا

متابعة- حسام نبوي:
يخوضُ اليومَ فريقُ السدِّ أوَّل تدريباته خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه في النمسا، حيث وصلت أمس بعثة الفريق السداوي إلى منطقة فوسن دورف النمساوية مقر إقامة الزعيم لمعسكره الخارجي استعدادًا لاستحقاقات الموسم الجديد 2022-2023.
وحظيت بعثةُ الفريق الفريق السداوي باستقبالٍ حافلٍ من قبل إدارة فندق الإقامة «PYRAMIDA» والذي سيقيم فيه عيال الذيب طوال معسكر الإعداد الخارجي والذي سوف يستمر في الفترة من 4 يوليو إلى 20 من نفس الشهر.
ويترأس بعثة الفريق محمد غلام المدير الرياضي، وتتكوَّن من 26 لاعبًا، وهم: يوسف عبدالله، جهاد محمد، عبدالله إبراهيم، أندريه آيو، جويليرمي توريس، جونج وو يونج، سانتي كازورلا، رودريجو تاباتا، أحمد سيار، بغداد بونجاح، عبدالله اليزيدي، حسن أحمد، أحمد السعيد، فيصل آزادي، محمد مناعي، معاذ عبدالله، طلال بهزاد، بهاء الليثي، معاذ الودية، عبدالرحمن فيصل، عبدالله مهدي، عبدالرحمن النعيمي، محمد القريشي، عبدالرحمن بكري، نايف حميد، عبدالرحمن راشد.
ويغيبُ عن السد لاعبو المنتخب القطري الأول، في ظل ارتباطهم بمعسكر العنابي التدريبي استعدادًا لبطولة كأس العالم.
وسيلعبُ السد في المعسكر 3 مباريات ودية، بخلاف التدريبات الفنية والبدنية والتي ستُجهز الفريق وكافة اللاعبين سواء من المحترفين الأجانب أو المحليين للموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X