الراية الإقتصادية
من حاملي بطاقات Visa

الدولي الإسلامي يتيح لـ 28 عميلًا حضور المونديال

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي عن حملة ترويجية بالشراكة مع Visa تتيح لعدد 28 من عملاء البنك من حاملي بطاقات Visa الائتمان/‏‏الخصم الفوز بباقات ضيافة تتضمن كل منها تذكرتين لحضور إحدى مباريات بطولة كأس العالم. مواكبةً للأجواء الحماسية التي تعيشها قطر مع اقتراب موعد كأس العالم FIFA قطر 2022™

ويدخل جميع العملاء من حاملي بطاقات Visa من الدولي الإسلامي الائتمان/‏‏الخصم المنافسة للفوز بمجرد استخدام بطاقاتهم خارج دولة قطر خلال الفترة من 1 يوليو ولغاية 31 أغسطس 2022، حيث سيتم اعتبار كل استخدام بقيمة 100 ريال فرصة للربح، على أن يفوز العملاء الذين يقومون بأكبر عدد من عمليات الاستخدام خلال الفترة المحددة بشرط أن لا يقل إجمالي إنفاقهم خلال فترة الحملة عن 5000 ريال قطري.

وتتضمن الجوائز باقتي ضيافة لحضور إحدى مباريات دوري المجموعات وباقتي ضيافة لحضور إحدى مباريات دور ربع النهائي، فضلًا عن 24 فائزًا بواقع (تذكرتين) لكل فائز لحضور مباريات دوري المجموعات حيث سيتم اختيار الفائزين في 15 أغسطس 2022 و15 سبتمبر2022.

وبإمكان جميع حاملي بطاقات الدولي الإسلامي الائتمان/‏‏الخصم من مختلف الفئات الفوز إذا تحققت الشروط المحددة في الحملة بمن فيهم حاملي الإصدار الخاص لبطاقات ائتمان Visa FIFA World Cup قطر 2022 ™ التي أطلقها الدولي الإسلامي مؤخرًا بالشراكة مع شركة Visa العالمية وذلك كجزء من التزام البنك بإغناء تجربة عملائه وتقديم حلول دفع رقمية عالية المستوى لهم.

توفر بطاقات Visa من الدولي الإسلامي على اختلاف فئاتها قيمة مضافة نوعية للعملاء مع مزايا وحلول دفع تواكب أفضل المعايير العالمية من قبول محلي وعالمي، وحلول دون لمس مع إمكانية اكتساب نقاط الدولي الإسلامي من عمليات الشراء بالنسبة للبطاقات الائتمانية وخصومات لدى شركاء محليين وعالميين.

يذكر أن الدولي الإسلامي أحد البنوك الإسلامية الرائدة محليًا وإقليميًا وله تاريخ عريق في دعم الرياضة كما أن له جهودًا كبيرة في خدمة المجتمع القطري من خلال ما يقدمه من إسهامات في دعم النشاطات بما فيها الرياضية والمبادرات المجتمعية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X