fbpx
الراية الرياضية
تأهل 12 لاعبًا من منتخبنا للأدوار النهائية

اليوم مسك ختام كأس الأمير للبولينج

متابعة- حسام نبوي:
تختتمُ مساءَ اليومِ منافساتُ بطولة كأس الأمير للبولينج التي أُقيمت بصالة مركز قطر للبولينج بمُشاركة كوكبة من نجوم اللعبة من مختلف أنحاء العالم، حيث تُقام اليوم الأدوارُ النهائية حتى الوصول إلى النهائي الغالي، والكشف عن هُوية الأبطال.
ورصدت اللجنةُ المنظمةُ للبطولة جوائز مالية بلغ مجموعها 102 ألف دولار أمريكي، ستوزع على المراكز من الأول وحتى المركز (48)، حيث يحصل صاحب المركز الأوَّل على (20) ألف دولار، بينما يحصل الوصيف على (12) ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على (6) آلاف دولار.
وكانت منافساتُ المرحلة النهائية قد اختتمت أمس، وشهدت تألقًا قطريًا للاعبي منتخبنا الوطني بتأهل 12 لاعبًا من أصل 26 سيخوضون المرحلة النهائية اليوم، وفي مقدمتهم نجم منتخبنا يوسف الجابر متصدر الترتيب، وأحمد الرويلي، وجاسم المريخي، وبدر السادة، وجاسم آل ذياب، وخالد العمادي، ومنصور الهاجري، وأحمد آل ذياب، وجمال السحوتي، وناصر السحوتي، وحمد الزوقري، ومحمد المريخي.
وجاءَ من أبرز المتأهلين أيضًا الفنلندي توماس كايهاكو والتايلاندي سوباركت وانتسك، والسعودي أحمد أبوالريش ومواطنه عادل البارقي، والفلبيني ماركي دلكرمين، والتايلاندي أنوب رونسارنون، ومواطنه شوراسك مانوونغ.

عبدالله هارون رئيس اللجنة الفنية:المستوى الفني للبطولة رائع

أشادَ عبدالله هارون رئيسُ اللجنة الفنية للبطولة بالمستوى الفني الذي شهدته المنافسات، على مدار الأيام الماضية، وذلك بسبب مشاركة مجموعة جيدة من اللاعبين، فالبطولة تشهد تواجدَ لاعبين مصنفين عالميين، فيوجد من تايلاند مصنفون على مستوى آسيا والعالم، ولدينا نايف عقاب، وحمد بن سلطان آل سعود، بالإضافة إلى شباب المنتخب القطري الذين أثبتوا وجودهم على مدار أيام البطولة وقدموا مستويات مُميزة للغاية.
وأضاف: من يومٍ لآخر، المُستوى الفني في ارتفاع، واللاعبون يقدمون أفضل ما لديهم، وأنا شخصيًا لا أتوقع وجود مفاجآت في المرحلة النهائية من مراحل البطولة.
وحول توقِّعه للمتوج باللقب، قال: أتوقع أن تستمر الكأس في الدوحة، فلاعبو المنتخب قدموا مُستويات جيدة للغاية، والآن نحن وصلنا إلى مسك الختام واليوم هو آخر أيام البطولة، وسوف يتم الكشف عن هُوية البطل.

تألق أصغر لاعبي العنابي

تألَّق مساعد محمد هزيم المريخي لاعب منتخبنا الوطني للبولينج -أصغر لاعب في بطولة كأس الأمير- خلال منافسات البطولة وتأهل إلى المرحلة الأولى من المراحل النهائية، بعد منافسة قوية ومثيرة مع مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين من مختلف الدول المشاركة في نسخة البطولة الحالية.
وأعربَ مساعد المريخي «12سنة» عن سعادتِه الكبيرةِ بالتأهل مع الكبار في أغلى بطولات البولينج.
وأكد أنَّه يعمل من أجل الظهور المتميز خلال البطولة الحالية رغم صعوبة المهمة أمام عددٍ كبيرٍ من اللاعبين المميزين المُشاركين في البطولة التي تحتضنها الدوحة.. مشيرًا إلى أن له مشاركات سابقة ونتائج جيدة ويعمل للأفضل.

تكريم خاص للمنتخب السعودي

حرَصَت اللجنةُ المنظمةُ لبطولة كأس الأمير للبولينج على تكريم أعضاء المنتخب السعودي للبولينج على هامش البطولة، وذلك بمُناسبة حصولهم على الميدالية البرونزية في بطولة العالم 2022، التي أُقيمت في السويد، حيث حصل المنتخب السعودي على المركز الثالث على مُستوى الفرق. وقامت اللجنة المنظمة بتجهيز كيكة كبيرة عليها صورة الأبطال، وسط أجواء احتفالية لاقت استحسان الجميع.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X