الراية الرياضية
للمشاركة في دورة الألعاب العالمية

بعثة عنابي اليد الشاطئية تغادر إلى أمريكا

متابعة- رمضان مسعد:
تغادرُ الدوحةَ اليومَ بعثةُ منتخبِنا لكرة اليد الشاطئية متوجهة إلى الولايات المتحدة، وذلك للمشاركة في منافسات دورة الألعاب العالمية في نسختها الحادية عشرة، التي ستقام في مدينة برمنغهام خلال الفترة من 11 حتى 15 يوليو الجاري.
وتضم قائمة المنتخب الجهازَين الفني والإداري، بالإضافة إلى عشرة لاعبين هم: محسن اليافعي، وسيد قناوي، وعبدالرزاق مراد، وأمير دنقير، ومحمد حسن صالح، ومحمد السوسي، وهاني كاخي، ومعتصم محمد، ومحمد أحمد زكي، وعلي أحمد.
وسيخوض منتخبُنا منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات الدنمارك ونيوزيلندا وكرواتيا، فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات البرازيل والولايات المتحدة الأمريكية والأرجنتين وبورتوريكو.
ومن المقرر أن يلعب المنتخب مباراتين تجريبيتين مع نظيرَيه الأمريكي والأرجنتيني غدًا وبعد غدٍ قبل خوض غمار المباريات الرسمية والتي تتنظر العنابي فيها مهمة صعبة في ظل قوة المنتخبات المشاركة في البطولة.
وتعدُّ هذه المشاركة هي الثالثة لمنتخبنا بدورة الألعاب العالمية، حيث كان قد شارك في نسخة 2013 التي أقيمت في كولومبيا وحل فيها رابعًا، ونسخة 2017 التي أُقيمت في بولندا وحقق فيها الميدالية البرونزية، بعد فوزه على نظيره المجري 2-1 في مباراة تحديد المركزَين الثالث والرابع.
وكان منتخبنا لكرة اليد الشاطئية، قد شارك الشهر الماضي في بطولة العالم العاشرة، التي أُقيمت في جزيرة كريت باليونان، وحلَّ فيها بالمركز الخامس الذي ضمن له التأهل إلى دورة الألعاب العالمية الشاطئية الثانية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «أنوك» المقررة في جزيرة بالي بإندونيسيا العام المقبل، ويطمح العنابي إلى تقديم أفضل المستويات في دورة الألعاب العالميَّة والمنافسة على إحدى ميداليات البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X