اخر الاخبار

صاحب السمو يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك

الدوحة – قنا :

أدى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، صلاة عيد الأضحى المبارك مع أبناء شعبه الوفي في مصلى الوجبة صباح اليوم.


شارك في أداء الصلاة سمو الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني الممثل الشخصي للأمير، وسمو الشيخ عبدالله بن خليفة آل ثاني، وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، وسعادة الشيخ جاسم بن خليفة آل ثاني.


وشارك في أداء الصلاة أيضا معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وسعادة السيد حسن بن عبدالله الغانم رئيس مجلس الشورى، وعدد من أصحاب السعادة الشيوخ والوزراء، وأعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة السفراء والسادة المواطنين.


وقد ألقى فضيلة الدكتور ثقيل بن ساير الشمري قاضي محكمة التمييز عضو المجلس الأعلى للقضاء، الذي أم المصلين، خطبة العيد التي أوضح فيها أن العيد مظهر من مظاهر وحدة الأمة، وهو يوم بذل وعطاء وبر ووفاء، وشعيرة من شعائر الله، وهو أعظم الأيام عند الله، مبينا فضيلته حكم الأضحية والتقرب بها إلى الله في هذا اليوم الذي توحدت فيه مشاعر المسلمين، كما حث فضيلته على تنقية النفوس، وتطهير القلوب وإصلاحها، وصلة الأرحام، وتقوية الروابط بين أفراد المجتمع، وحث على لزوم الجماعة وطاعة ولاة الأمر والدعاء لهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X