fbpx
الراية الرياضية
في أولى ودياته في معسكره التدريبي

السد يواجه فريقًا نمساويًا

الدوحة- الراية:
يخوضُ فريقُ السد أُولى مُبارياتِه الودية عندما يلتقي مع فريق «Bruck an der Leitha» النمساوي، والتي ستُقام في ال7:00 مساء اليوم، ضمن معسكر الفريق في العاصمة النمساويَّة فيينا استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.
ويواصلُ الفريقُ القطري تدريباته على فترتَين.
وحرصَ الجهازُ الفنيُّ بقيادة الإسباني خوانما على الارتفاع بالنسق التدريبي من الجانب البدني، والاهتمام بالجوانب التكتيكيَّة، لاسيما في طريقة تحرك اللاعبين هجوميًا ودفاعيًا، مع تنفيذ بعض الكرات الثابتة من العمق والأطراف وكيفية التعامل معها من قبل المهاجمين والمدافعين.
وكان السد قد باشرَ تدريباته بالمعسكر الخارجي يوم الثلاثاء الماضي الخامس من يوليو، والذي سوف يستمر حتى العشرين من نفس الشهر.
ومن ناحيةٍ أخرى، يترقَّب الجمهور السداوي ردَّ مؤسسة دوري نجوم قطر على طلب إدارة النادي، من أجل تقليل عدد المباريات التي سيخوضها الفريق الأوَّل لكرة القدم بالنادي في بطولة الدوري بالموسم الجديد خلال الفترة التي تسبق كأس العالم قطر 2022، حيث من المقرَّر أن تُقام سبع جولات بالدوري بداية من الأوَّل من أغسطس وتنتهي في الرابع عشر من سبتمبر على أن يتوقف الدوري ليعود بعد منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك نظرًا للظروف الاستثنائية التي يمرُّ بها الفريق في الموسم الحالي، بسبب غياب العديد من اللاعبين الدوليين عن الفريق، وفقًا للاستراتيجية الجديدة لمؤسسة دوري النجوم، حيث تأكيد غياب اللاعبين الدوليين عن أنديتهم في المسابقات المحلية وتفرغهم بشكل تام لإعداد العنابي للمونديال.
وتُمنِّي جماهير السد النفسَ بالمُوافقة على تقليل عدد المُباريات لحين عودة اللاعبين الدوليين، واكتمال الصفوف بشكل تام لكي يكون الفريق قادرًا على تقديم المستوى المأمول بالدوري، ويستطيع السد الحفاظ على لقبه المفضل في الموسم الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X